Saturday, June 7, 2008

1st Day in London ! ;p



عودة بعد انقطااااااااااااع لظروف خايسة جداً يسمونها




الإمتحانات بالكويتي



Exams بالانجليزي


فحص بالشامي


إختبارات نهاية السنة بالمصري




ظروف خايسة جداً :p







المهم الحين نكمل من حيث وقفنا

*****



وصلنا يا محافيظ السلامة لي الفندق الي اسمه

St Giles Hotel










دخلنا هناك جان نشوف اللوبي قلنا ايييييييييه شكله هذا خوش فندق .. طبعاً أنا للحين مو نايم :p



اول ما قعدت عالكرسي باللوبي ما اسمع الا ذاك الي يناديني ... ولا يبون الكبار بالفرقة يروحون يشيلون الجناط و الأغراض



أنا هني قعد يمر جدامي شريط الأحداث الي مرت علينا عند كاونتر الوزن .. بغيت أطيح عالأرض و أقعد أرفس بريولي من هول الصدمة :p





المهم ما علينا جان أروح أشيل و كان راح ينتهي مستقبلي بسبة الجناط الخفيييييفة جداً :p





الحين كل من اخذ صديقه و مفتاح غرفته و راح لحال سبيله



ظلينا بس انا و واحد من ربعي ما أذكر منو بالضبط بس الأكيد انه انا تشنقلت بحمولة 7 جناط لازم اوديهم لغرف ما أعرف أرقامها !!



و انا بدخل الاصنصير جان أشوف جدامي صديقي حسين



جان اقوله انت ما عندك شي صح ... ما نطرته يقولي اي ولا لأ جان أقوله تعال معاي خنوصل الجناط :p



ترى أنا للحين مادري منو ال room mate مالي



والله و نصعد من الارضي لي الخامس لي السابع ننزل لي الثالث نصعد لي ال 12 ... ليما بالأخير قطينا الجناط بغرفة قائد من القادة .. محد قاله يعطينا المفتاح و يقولنا روحو حطو جنطتي بالغرفة احنا كانت هالسالفة بالنسبة لنا طاقة القدر و انفتحت لنا :p



الحين حسين يعرف غرفته باي طابق و منو معاه



انا مادري منو معاي ولا ادري وين غرفتي



رحت اللوبي جان اقولهم انا منو معاي جان ياشرون على واحد من ربعي جان اقوله << و اهو على فكرة قاعد مفهي و ما يدري شالسالفة احس انه كان طايحله ببسي دايت بالطيارة :p



المهم ولا طلع انه أحمد هذا صديقي اهو الروم ميت مالي .. و اهو صديقي بالثانوية بعد يعني عشان جذي احنا مع بعض قطونا



لما سالته قلتله احنا بأي غرفة قاللي مادري عليوي مااادري مااادري ... مسكين لفترة وجيزة صار نجلاء فتحي :p



جان اروح غرفة القائد قالي انتو غرفتكم بالطابق ال 12 !!



و نروح الطابق ال 12 و احنا شايلين جناطنا ويانا



بالمناسبة انا ما قلتلكم الفندق شلون قايل



الطابق ال 12 واضح المعالم



باجي الطوابق بالضبط الي خططهم نفس الي خطط القرين .. كان راكبهم نفس اليني :p



تمشي عالوصف مو على رقم الغرفة :p



الحين رحنا الطابق ال12 ... أطق الباب أطق الباب محد يرد موووليه



الشباب نايمين بعد هالرحلة ... و أنا للحين مو نايم :(



جان نفترش الأرض انا و احمد و قعدنا نسولف عن اشياء مليقه و اهو كان بروحه مليق لانه تعبان و يبي ينام



جان فجأة



فجأة



فجأة



من حيث لا مكان <<>



جان تطلع ذيج الموظفة الشمحوووطه الطويلة الشقره ... تيبيكال لندنية



جان تقولنا انتو شمقعدكم هني جنكم عتاوية :p



لا لا أقص عليكم قالتلنا انتو ليش قاعدين هني شنو ما عندكم غرف جان اقولها و بلهجة ملؤها البراءة احنا قالولنا هذي غرفتكم و محد معبرنا الحين و احنا ناطرين اي احد يشاركنا بغرفته :(



جان تقولي اوكي اوكي امش معاي تحت .. والله و نروح تحت و بالاصنصير اشوه انها ما سوت دعاية الديودرنت الي يحطونها هالأيام :p



المهم لما نزلت تحت جان اشوف اللسته ادور واحد فااضي



جان القى ولا في واحد بروحه !! بالله على شنو بروحه شنو ملك !!



جان نشيل شلايلنا و نروح عنده



اول ما دشينا الحين ريحتنا خايسة و تعبان انا بنام مو نايم



جان الملاعين يتسبحون و يبدلون و يقولولي بوعلوة احنا نازلين المطعم تحت اوكي ... رايحين برغر كنغ



انا تسبحت



اييي على طاري الحمام عزكم الله



الحمام لازم توقف استعداد داخله ما تلف لا يمين ولا يسار لانه بمجرد انك تلف احتمال ايدك تحش المنظرة مالت المغسلة :p



المهم بعد ما بدلت و كل شي نزلت بشوف لندن



اول ما رحتلهم برغر كنغ ولا الحبايب طايحين له تشكن رويال .. جان اقولهم انتوو هييييه مو حلال ... بس صج اكتشفت انه who cares :p



بعدين طلعنا رحنا نتمشى جان ندش فيرجن و هناك شفنا


أو بالأحرى اهم شافو شي لأول مرة الي اهو ... PlayBoy و أخواتها :p


واحد فيهم و بالأحرى اثنينهم مزجوا الا يبون يجربون الغيتارات و انا مليت و بنااام تعبت والله انهد حيلي


لما بعدين جان اروح سب واي لاني هم مو ماكل من الكويت .. ولا الحبيب هناك طلعتله يورو ما عجبه و عكر ويهه و قالي احنا بس ناخذ باوندات !! بغيت اقوله زين عمي انا آسف حقك علي والله مو قصدي لا تسفرني :p

بعد ما رديت الفندق كليت حسيت بدوخة اكثر و اكثر

جان اروح اتمدد بس تعرفون لما تخافون من النوم علشان لا يخترب مخطط شي جذي صار فيني

و جان يقعدون باجي الوفد

و شنو يبون يتعشون

زين يا جماعة احنا ماكلين و تعبانين نبي ننام

لا لا لا ماكو ماكو لازم كلنا نروح

جان نروح وياهم و شكلي كان فلم و انا لابس البونشو مالي :p

و جان الحبايب فايئين و رايئين يبون يتسوقون قبلها

و انا ادش وياهم و كل واحد فيهم عباله قاعد بالعدساني ما بقى شي ما نزلوه من عالرف ... عاد المحل كان شكله نفس محلات العدساني بس الفرق انه بلندن :p

جان بعدين راحو يتعشون بمطعم تركي ... و طلع عليهم اغلى من بيع السوق ... صحن سباغيتي مثل ويوه الطباخين ملوت المطعم ب 10 باوند ... رووووووووووووح يا الرخص بالكويت شرخصه ببيتزا هت و نتفقق عليهم :p

الحين انا هني وصلت حدي

جان اقول حق القائد ترى خلاااص انا احتمال يصير فيني شي اذا قعدت اكثر من ساعه

جان يقولي روح الفندق بس نزل جناط الي بالدور ال 12 لي تحت

انا بعد سمعت الكلام خو من وراها راح اناااام

المهم

الحين صاااار وقت النوم

ولا صديقي أحمد مممزججج عالآخر و قاعد يقولي سوالف الشباب و قالي انه واحد فيهم ما يدانيني بس جدامي يمثل عالشباب و انا قلتله زين احمد والله بنام حرام عليك

ليما سحبت عليه و استسلمت لنداء الجسد << وايد أتابع فوزية الدريع :p

بعد ساعة و نص بالضبط

الباب يتبطل فجأة ولا القادة مسوين تفتيش

اهم يقولون التفتيش على الزقاير ولا هالسوالف بس انا ادري تفكيرهم وصخ كويتيين ما ايوزون :p

فقعدت أفكر ... هل الي متسطح يمي .. كاميرون دياز ؟؟ أنجلينا جولي ؟؟ كلوديا شيفر ؟؟ وفاء عمر ؟؟

بس مشيتها لهم و قعدت اجاملهم لين طلعو بره الغرفة جان اناااااااااااااااااااااام

و لما قعدت باجر الصبح عاد هذي حكاية أخرى :p

seeeeeeee yaaaaaaaaaaa :*

إهداء هالمرة غييييييير بالمرة

Bob Dylan - Lay Lady Lay

http://www.zshare.net/audio/13250735056e7607/

7 comments:

Hussain Kar said...

لوووووووول مو صج :P

اهو جم يوم ؟ :P

و فرقه شنو اساسا ؟ :P

بانتظار البارت الياي

5roofa said...

لوووووووووووووووووووول واااااي انا وانت تقول احس اني تعبت ابي انااام

لا بس رحتلكم لوووووووووووووووية

بس شكلها وناااسه

:D

salamz dear....

Anonymous said...

loooool


ahm shy elshm7oo6a :P


yalah ma3leeh yom bl 3mr kdshook feh 3dl tkbr oo tensaq ;p

Don Juan said...

swat-q8

اهي السفرة تقريباً كلها كلها توصل 16 يوم بس انا ما راح اذكر كل يوم بروحه ما نخلص جذي :p

فرقة كشاااااافة

*****

5roofa

للحين ما شفتي شي هذا كله شي من لا شي :p

*****

free-moi

6ab3aaaaaan aham shi shma7ee6 London ;)

Sn3a said...

هذا اول يوم وجذيه
ماشالله عليكم
نامو ارتاحو

وبرجر كنج حرام
مايجوز تاكلون من بره لحم ودياي
وين ابوي عنكم

Don Juan said...

Sn3a

قلتلهم ما يصير بس محد اهتم :(
و كانو يضحكون علي لما ما آكل وياهم :/

ساحبة سايد said...

ويييه مسكين وايد كدشوك..
شكلك أكثر واحد تعب..

وبعدين شنو حرام !
مادري إحنا لما كنا ناكل بره وحتى بلندن أبوي يقولنا قولوا بسم الله وبس:p

ويمي يمي

بس صج ليش جذي الرحلة.. يعني لما راحوا الكويريم ليش مو كلكم تروحون..
والقايد يسألكم بعد منو بروح.. المفروض ياخذكم كلكم