Friday, May 30, 2008

The Departure










إيييييييييييييييييي من وين أبدى



















للحين أتذكر يوم السفرة بالضبط جنه








طيارتنا الساعه 2 الفيّر و انا قاعد من الساعه 9 الصبح !!








و نطرت نطرت نطرت لين صارت الساعه 10 سلمت على الأهل و قعدت أبجي ليش مادري :p








و جان أدق علي يدي و لما قلتله باباعود انا بسافر لندن جان يقولي تروح و ترد بالسلامة بابا جان ابجيييييييي :p








المهم بعد ما ودعت البابا و الماما و غمست ايدي بطشت العيش جرياً على عادات قديمة مادري شالحكمة منها بس يقولون العيش حق الفقارة .. عاد انشالله ما تسمموا ;p








المهم و احنا بالطريج جان ايي تلفون حق اخوي من منو ... من باباعود ... ما ادري شنو قاله بس اخوي عطاني 20 دينار لما صكر التلفون








و كنت طول الطريج اسمع هالإغنية :'( ليش ما أدري








المهم نزلنا المطار ولا القائد ناطرنا و معاه واحد من ربعي ... و شكلنا يونس كان كلنا لابسين ملابس رياضة نفس الشي و كاتبين ورى كلمة Kuwait








المهم في نقطتين مهمين لازم أذكرهم








1- أنا للحين مو نايم




2- الوفد كان أكثره صغار على 11 12 سنة و بس احنا 3 الي عمرنا 17








المهم يينا الحين بنوزن لما تيمعنا كلنا








جان نكتشف انه عندنا وزن زايد بحروة 80 كيلو ;p








و KLM ما طيحولنا ولا كيلو








جان نكنسل المعرض و بدينا نشوف الشباب شيايبين :p








المشكلة كل واحد فيهم يقول انا بس يايب تي شيرتين و جينزين ... و جناطهم جنها جناط مدرسين مصاروة :p








واحد فيهم جنطته انا ما قدرت ارفعها على مال الوزن








و الثاني كان فلم .. فتحنا جنطته ولا شنو حاط فيها

















صابون غار - معلبات - تايد - ليفة صحون !! و بعد سوالف








ولا أثاري أمه فاهمة الأشياء الي طالبينها غلط ... الله وكيلكم و محمد كفيلكم الجنطة ما تنشاااااال :p








المهم و نحن في خضم هذه الأمور جان شيصير مرة وحده








سامسونايت القائد انباقت !! ;/








و ندورها و ندورها و ندورها و ما نلقاها ... الظاهر و العلم عند الله واحد من المارينز الي كانو يمنا شافنا لاهين بسالفة الوزن جان يبوقها !!








تبون تعرفون محتويات الجنطة ؟؟








3 ساعات كلهم ماركاات




قلمين كارتيير جنه




+ 2000 د.ك








بس والله بسرعة القائد ياله اخوه و عطاه 3000 دينار ... مو هينين :p








المهم الحين بعد ما افتكينا من هالسالفة رحنا بنتعشى








و ترى صارت الحين 1 الفير و انا للحيني مو نايم








و انا فيني طبع ما أحب اني آكل قبل لا اركب الطيارة لانه ادري راح ادش حمام الطيارة الي ما احبه








المهم و احنا قاعدين نطلب انا كنت اطلب من باسكن ميلك شيك ... جان مرة وحده اسمع صوت واحد كبير يمي << للحين ما شفته








قالي : انتو أي لعبة ؟؟








قلتله : احنا ما نلعب شي بس مفصلين هالملابس لانه بنروح بره نمثل الكويت








جان يقولي : اييييي الله يوفقكم








انا لفيت ويهي جان اشوف جدامي .... زند








مو الرقبة .. ولا الجتف








الزند








رفعت راسي ولا منو








هيثم بارون








عرفتوه .. لاعب السلة بنادي الكويت قبل .. الطويييل << ما شاء الله








المهم انا شفته جذي و تعرفون الي تنحت ... و قاعد اسمع موسيقى




Jinggle Bell Jinggle Bell براسي ;p








جان أسئله سؤالي العبيط حق كل لاعب أشوفه








انته هيثم بارون ؟؟ ;p








يخرب بيت العبط الي فيني ;p








المهم انه بالأخير قلتله سلم على اخوك لأنه كان يدرسني و يحبنييييييييي وااااااااااااايد :p








.. الحين صارت الصجية نبي نركب الطيارة








وين القائد الي انباقت جنطته








الكل دش القيت هذا وينه








ولا الحبيب رايح يشتري كروز زقاير ... لأنه الزقاير بلندن غاااالي واااايد








المهم اول ما دشينا و خذينا وضعنا بالطائرة








جان يناديني واحد من القادة المهم و انا راد حق كرسيي جان اشوف هالقائد الي ضاعت جنطته جان اقوله ايييييييييييي استاد ابراهيم هالمرة مسافر عالسياحية جان يعطيني نظرة خلتني صاااااامت ;p








ترى للحين مو نايم ;p








KLM








شركة لا أنصحكم بالسفر على ظهرها








ما عندهم تلفزيونات حق كل واحد لازم كلنا زي القطييع نشوف الي اهم عارضينه ... so Communist ;p








بس لازم اعترف عليهم صمون جبن .... ياخد ضبنات العئل ;p








المهم .. انشالله بالبوستات الياية اذا لقيت صورتنا بالجريدة احطها لكم








انا كنت وايد أتردد على عزكم الله الحمام لسبب أو بدون سبب :p








ليما لاحظوني المضيفات هناك جان وحده فيهم تناديني








و أنا شكلي برييييييييييء جان تقولي تعال تعال








انته شعندك تيي و تروح شتسوي بالحمام :p








أحرجتني :p








المهم بعدين طلعت تضحك وياي و عطتني عصير برتقال و رديت كرسيي








و كل شوي كانو يمرون يمي و يبتسمون








ترى اهمه كبار لا يكون عبالكم صغار بالعمر ;p








المهم الحين الكل نامو و رايحين بسابع نومة








الا هالقطو هذا عليوي الي اهو انا مو نايم








جان اييون صوبي المضيفات عاد انا هالمرة شفتهم و ابتسمت جان يقولولي انتو وين رايحين








قلتلهم رايحين لندن عندنا مخيم و بعدين بنروح ... ركزو علي شلون لفظتها








Dan-Ag = Dan Haag ;p








جان يقولون اييييييييييييي ... هذي منطقتنا ... جان الشقرة فيهم تقولي








Ali, don't forget to pass by my house, I'll introduce you to my daughter she's in the same age of your's








هني كل الشباب صحوا من النوم ;p








و انا انحرجت مرة ثانية و المضيفات يضحكككككككككككن ;p








المهم الحين نزلنا من الطيارة بعد ما وصلنا امستردام








و على فكرة يا جماعة للحيني صااااااااااااااااااااحييييييييييييي ;p








كل هذا بسبة طبعي الخايس الي يمنعني من النوم على كشنات الطيارة








المهم بمطار هولندا تحملت ملاقة الشباب المليقين و قعدت احوس بالمطار و كل ما اشوف واحد فيهم اقط ويهي عليه علشان اشوف شقاعد يسوي بدل الملل الي انا عايش فيه بالمطاار








جان مرة وحده يقولون يلاااا بتطير الطيارة بنروح لندن








عاد يا جماعة المنظر بهولندا موووووووووووووووو صج الفير موووووووووووووو صج








بس حسافة ما عندي صور بس انشالله راح احصلهم عما قريب Promise you ;)








الحين طرنا من هولندا لي لندن أم النخل








اييييييييييييييي نسيت اقولكم لما نزلنا مطار هولندا








انا رحت الحمام اول ما نزلنا لاني كنت محصووور








و انا طالع ولا اشوف القائد يقولي انت وييييييينك انا خفت شيبي هذا جان يقولي المضيفات كانو يسالون عنك








ولا كاهم المضيفات جان يقولولي








Ali, BYE, SEE YOU LATER :D








انا هني قلتلهم باااي و سويت حركة Little-Rascals ;p








طبعاً ما يخلى هالموقف من تعليقات الشباب








.. المهم الحين








Back To Heathrow








لما نزلنا و قعدنا نختم الجوازات كنا واقفين ثلاثه بآخر الطابور








انا و قائد و رفيجي








انا جنطتي الهاندباق شوي متفوخة








جان اقول حق القائد ... بخلي الجنطة وراي و صدقني راح يكون عبالهم انه فيها متفجرات ;p








بس حسافه ما خلاني أسويها ;p








ولا شوفوا الصدفة ... الي ختم جوازي هالمرة نفسه الي ختمه ب 2001








الحين طلعنا من هيثرو








ولا ذيج الوحده السم الي ناطرة التاكسي عند باب المطار ... صج صج خذني لها يا التاكسي ;p








الحين كان الاتفاق انه ينطرونا سيارتين نروح فيهم الفندق








اكتشفنا انه السيارتين ما يكفون








بعد ما حطو الجناط و البلاوي كلها للحين علي ما عنده مكان








جان يخلوني مع أثنين من المدارس الخاصة ... و انا هالاثنين ما اعرف الا اساميهم ;p








و ننطر بهالبرد حروة الربع ساعه على ما وصلت السيارة الي وراهم .. على حد علمي ما كان في قائد بس هدونا احنا الثلاثه لانه نعرف نحجي انقليزي فـ ما راح نتعطل








المهم و احنا رايحين الفندق ... و ترى للحين مو نايم ;p








جان أدق علي امي ولا عمتي الي امس رادة من لندن عندها جان اقولهم لا تسولفون وايد باااااي ما راح تسمعون صوتي لمدة 10 ايام :p








المهم و انا طول الطريج ما اسولف معاهم لانه ما اعرفهم و كنت دااايخ قاعد اشوف جدامي طيور و اكتشفت انه حسين نفس حالتي بس نايم ساعه وحده بالطيارة بس حمود الي عمره 11 نايم شبعان نوم و قاعد يسولف و كل دقيقة و الثانية يقولنا الحمدلله بالكويت عايشين بنعمة و خير لازم نحمدلله عليهم ... ليما نرفزني جان أقوله انت شفيك عالكويت ترى والله ديرتنا و هم نعرفها و ندري انها رخيصة :p




جان يقولي زين زين شفيك معصب << فيما بعد اكتشفت انه كندي عشان جذي :)








المهم درنا السبع دورات مع السايق السوداني لين وصلنا الفندق








و الفندق و أول يوم بروحهم يبيلهم ليلة أخرى ... و ها قد طلع الصباح ... و توقف يا عليزاد عن الكلام المباح :p








smell you later








اوووووووووو نسيت اهدائي هالمرة حق كل الحلوين و الحلوات الي يشوفون بلوقي








عزموا ربعكم مو تنسون أول شي خل يستمتعون بالقصة معاكم يا النحيسين :p




Celine Dion & Barbara Streisans, Tell Him

http://www.zshare.net/audio/12851944b1e165f4/



yala seeeee yoooooou ;p





15 comments:

ساحبة سايد said...

يا علي يا محطم المضيفات

بس والله غريبة شلون جذي ما نمت من الكويت لين أمستردام؟
عاد أحلى شي النوم بالطيارة:p

إنزين طلعت مسافر مع قروب شباب صغار ورايحين مخيم.. خوش يعني مسلسل سفرة لندن شكله صج ممتع

بس صج يبيله تحطلنا صور.. وصور للرحلة نفسها

وخوش اهداء أحبها سيلين ديون

ويعطيك العافية

Anonymous said...

enzain ma giltlina esh 3indek kel shwy mirtaz 3ind il.7ammamat?! ;p bss abashrek KLM al7een 3adilaw 6ayaranhom il.dayekh shwy w 7a6aw programs 7ag il.tv's tshoof 3ala kaifek.

yalla ya36eek il.3afya w na6reen tkamil il.qu9a ;p

5roofa said...

واااي احبهااااااااااااااااا

اموت على هالاغنيه امبي ادماااااااااان

صج صج صج عجيبة السونقايا لوول

و الرحلة بدعت حدك فيها بس ما الومك انا اخاف من الطيارة فعشان جذي تشوفني لابسه الحزام طول السفره و ما اقوم من مكاني و مخترعه و مو نايمة لووول

حتى بسفرتنا لامريكاا لوول

[س انتو ليش رايحين يعني شنو كنتو بتسوون؟؟؟

خوش رحلة و امبي شكلها مليانه مغامرات لوول

salamz dear...

Sn3a said...

انت مثلي بالضبط
انا الوحيده الصاحيه بالطياره
سالفه نومه الطياره جدام الكل ماتقبلها

مثلي رحت امستردام الفير
مو صج
احنا نمنا فيها ليله
مادري شصار بالطياره
بس جد الديره حلووووة الفير

وبعدين انت مو نايم لانك ماتعرف تنام
ولا لانك بتجابل المضيفات
ماعرفنا:p

بس جد
اللي كسر خاطري
بوصابون غار وتايد
ترا انا ماعرف يعني شنو صابون غار
بس اعرف شنو اللي مفروض ينحط بالجنطه
تكفى شلون كان ويهه لما بطلتو جنطته
عاد انا اموت بالشماته

وقائدكم ماله داعي ساعات واقلام ماركه
شنو رايح يعرس هناك
قلعته

المضيفات يضحكن ها..يعني ضابطها نحو ولا شنو:p

وبعدين ترا انا للحين مادريت انتو ليش مسافرين
مخيم شنو

وبانتظار باجي الحلقات

PaLoMiNo said...

hahahahahhaa umbeeeh hatha bo 9abooon ghaaar mo 9ijjjjjjjjj ;p

atwqa3 bro7a ele mswee wazin ;p

enzain ana ga3da a7aty il jan6a malt il captin! ma legytooha?! o sheno enbagt bel q8??? alla eyhdeh shlon emkhle il jan6a chethee ;r

bajy il re7la shloon kant? ;p

o mashala 3alyk wala zain u remember il mwthaaf ele khataam il jawaz ;p ana ghadaay el yoom madry sheno kan ;p

il mothefaat bel return trip shsawoo ma gilt linaa ;p agoool chena ako wa7ed 9aak 3ala mohanad ;p

Don Juan said...

ساحبة سايد

وييييين أحلى شي النوم بالطيارة .. الكرسي ضيج و مو مريح

ايييي ايييي نطرو باجي المسلسل كله ضحك ;p

*****

shalawee6

كنت أطلق رويلاتي << جم عمرك :p

و زين الله يبشرك بالخير دام انهم عدلوا طياراتهم ... بس هم تووووووووووبة :p

welcome to my blog ;)

Don Juan said...

5roofa

ايييي من صجج حتى انا اخاف من الطيارة كله عبالي بتطيح ;p

كنا رايحين مخيم كشاته .. عفواً كشافة ;p

و نطري القادم ;)

*****

Sn3a

انا ما انام من الخرعة .. و هم لاني مرة غفيت و احنا رادين من لندن ب 2001 جان اقعد على صوت شخيري :p
7d om el embarrassament ;p

و المضيفات كانت صدفة و من الناس علقوني :p

تصدقين ما كان حاس بتانيب الضمير ولا فشلة ولا شي كااان عااااااااااااااااادي ويهه ;p

هذا الله يسلمج مخيم ال
Euro Jamboree

مو الجمبري الي بالبحر لا لا جامبوري يعني مخيم :p

Don Juan said...

palomino

mo bs 9aboon '3ar .. yayeb canned food .. atwaqa3 lo m'7lenh 3la kefh chan yayeb m3ah Chola 7q el 6yara ;p

baji el ri7la kan 3frta w Hya9a ;p

'7o ne6rai le el return shfeech 3ajoooola ;p

w el e3traf bl 7q f'9ee7a .. Mohanad b WAAAAAYED a7la meni ;p

Slai7e6 said...

il'3urb ohma ily 7aseeen eb ne3mat deeratna !
elshakwa lallah

Don Juan said...

slai7e6

'3rb ?? no no he's not ,, he is Cana-Kuwaiti << y3ni EX-Bidoon :) >> ,, he just loves cheap canned food more than us ;p

Hussain Kar said...

والله مو صج السفرة

كمل والي يعافيك :P

تعال بس المضيفه الي حاط صورتها اهي نفسها الي كانت وياكم

و هل قابلت بنتها :P ?

Don Juan said...

h.t.hay

التكملة ياية بالطريج دونت تحاتي ;p

و المضيفة لا مو نفس هذي لو نفس هذي جان هديت الوفد و رحت اشوف بنتها ... الي ما قدرت اشوفها ;p

Sweets said...

the story looks nice, especially when i read after i finished my exams :)
waiting for the rest of it :)

PaLoMiNo said...

yallaa naby il bajy ;D

Don Juan said...

i can see me every where

eeee la7qa 3la el shiqa w emt7anat a'7r yoom la7qa ;p

palomino

yooom el Saturday awal ma a'7l9 emt7an el Reasearch Writing ra7 aktib el jz2 el thani

3aaaad sh6oola bs ma ra7 tmloon ;p