Saturday, June 28, 2008

Quirks .. !




1- أحب أشرب من ماي الحنفية خصوصاً لما يكون بااااااارد ;p


2- لما أشوف تلفزيون انسى كل شي يمي حتى الحر ما احس فيه بالصيف بس اول ما يخلص الشي الي قاعد اشوفه ابدى احس بكل شي و احكحك و احس بحرارة مرة وحده ;p


3- ما أحب أقط شي .. من أول ما دشيت الجامعة غرفتي صارت أرشيف وزارة المواصلات من كثر الأوراق الي فيها و الي بيدشها لازم ياخذ معاه جي بي اس لأنه راح يضيع من كثر الدثرة الي فيها


4- لما أفصل دشاديش عندي لونين بس .... 4 دشاديش لونهم أبيض و نفس الخامة حق الصيف و 4 دشاديش سود هم نفس الخامة حق الشتا ... علشان لا أتعطل لما بختار الملابس كلهم نفس اللون ;p


5- ما أحب آكل جدام الناس ,, أتحاشى قعدات المطاعم وايد ما احب اروحها ,, و ما احب قعدة الكافيهات ,, و حتى ما احب اني آكل ببيوت يداني مادري ليش ;p


6- لازم لما انام اسمع موسيقى سوان ليك ... مو أي موسيقى لاااازم سوان ليك << اتعب يا الرومانسي >> و هالشي من زمااااااااان يمكن من المتوسط اول ما سمعتها ;p





seeeee ya ;*

9 comments:

Sn3a said...

انا ترا بخلي كل شي
تسمع سوان ليك ها
والله شبابنا فيهم رومانسيه وانا الي توقعت العكس

بس ترا سالفه الاكل بالمطاعم كانت فيني
بس الحين الله وكيلك ما اكل بالبيت فلوسي كلها رايحه عالمطاعم والكوفي شوب

Don Juan said...

شنو يعني بتخلين كل شي !!!
أوعِك تفكري تتركينا نزعل منك هاااا

و اذا عالرومانسية في عندي منها وايد أوزع منها عالمحتاجين بس محد راضي يصدق ;p

و الأكل بالمطاعم انا قبل كنت احبه بس بعدين صرت احس انه ويييع مو شي ناكل جدام الناس و انا فيني طبع خايس كل ما اروح مطعم لازم اوصخ ملابسي سواء تباب أو المطعم الهندي الي بالشيراتون لاااااااااازم أوصخ ملابسي ;D
مفكر اني افصلي صدرية ;p

5roofa said...

وناااااااسه

بس غريبه انك ماتعرف تاكل قبال النااس

باجر لي تزوجت شبتسوي مع مرتك

:p

الدثره انا للحين مو قاطه كتبي من الجامعه مادري لي متى بحتفظ فيهم لوول

وااي صج يبيلنا اعادة جدولة لوول


salamz dear...

Don Juan said...

من الحين لين نتزوج يحلها ألف حلال يمكن لي وقتها ما أوصخ ملابسي :p

ترى صج مو مني مادري شالسالفة

رحت المطعم الهندي بالشيراتون جان يطيح على الجتني ... بنفس الاسبوع رحنا المطعم الايراني طاح علي الحمص .. رحت مرة تشيليز مع ربعي و دشداشتي بيضه تلق جان تطيح على ايدي السجينة الي كانت بالتكساس فرايز ;s .. و مرة طاح على البيبسي و طبعاً سابقاً بالزمانات لازم كل ما اروح آكل صمون كباب يطيح علي الدقوس من الصمونة ;p و آخر مرة رحت مطعم الصدف الأبيض اول ما فتحت الببسي جان يطشر على ملابسي ;D

و الدثرة أحلى شي أنا للحين مصر على كلامي ;p

PaLoMiNo said...

hehehehehhehehe

ur quirks eywnsoon ;p

7adik unique mashala ;-)

Sn3a said...

دون جوان الظاهر يا خوي انا وياك من طينه وحده
اصلا انا ماطلع سنعه بنت بو سنعه ان ماوصخت هدومي
الله وكيلك لاازم ضروري هدومي تدل على نوع الوجبه
واذا تعرف البخاخ اللي اسمه دراي كلين ترا هذا انا اكثر وحده شاريته بالديره
مره رفيجتي قالتلي بتصمملي صدريه وتحط عليه سوارفسكي يعني موضه لاني مفشلتهم:p

ساحبة سايد said...

أمبيه مو صج... من عذر ما تحب تاكل بالمطاعم أو بره البيت...

ليش جذي كله توصخ ملابسك :/

شوفلك حل...

مثلا ركز وإنت تاكل

وهم بعد حط الفوطة أو الكلينيكس على ملابسك قبل لا تاكل...

ووالله مزاج إنك تسمع موسيقى قبل ما تنام :p

Don Juan said...

Palo

I know I know , I'm nick breaker << ترجمة حرفية حق كاسر الرقاب ;D

thnx Palo for passin by ;D

*****

Sn3a

انا اذا ما وصخت ملابسي بالطلعة فاكيد صاير شي غلط ;p

أشوه اني مو من المتيمين ب Chocolate Bar ;p

Don Juan said...

ساحبة سايد

لو مو اركز .. لو اخلي الي يمي يوكلني لقمة لقمة هم راح اوصخ ملابسي ... و الفوطة مرة جربت احطها ... وقت الي احتجتها لقيتها طايحة عالأرض ;p

thnx 4 passing by ;D