Wednesday, June 11, 2008

BoOoM !!

Hi

it's been a long time I know ,, but it seems that you didn't miss me at all :'( ,, poor me :'(

المهم نكمل من حيث وقفنا .. هالبوست مافيه ولا صورة للأسف للحين ما حصلت الصور

*****

صحيت الصبح .. جان اشوف نفسي بروحي بالغرفة
وين احمدو !!
وين راح هذا انا ما ادل شي بالفندق !!

المهم قلت ماكو الا تعتمد على فهلوتك و تقوم تاخذ شور و تنزل اللوبي تشوف اصدقائك وينهم

نزلت جان اسال ملوت اللوبي وين المطعم ... الله وكيلكم دشيت المطعم جني داش مقصف عمال ;p

المهم جان أشوف ولا في واحد من أصدقائي قاعد بالمطعم رحت قعدت وياه مع اني ما اعرفه قلت هذي فرصة اتعرف عليه

طبعاً بهالمطعم الريوق اكشخ شي موجود كان بيض مفيوح ;p

لكن شنو الي صار

انه عبر القاعة نفسها بالصوب الثاني كان المطعم الكشخه الي كل الوفد قاعدين فيه و محد منهم قالي والله يا فلان ترى هذا المطعم الكشخه ... يلا مو مشكلة عديناها

أول ما خلصنا جان القائد يقولنا يا شباب اليوم عندنا رحلة بنروح الأكواريوم الي بيروح ويانا خل ايي الي ما يبي يروح خل يقعد بالفندق يحط باله عالصغار و اذا بيطلعون يطلع وياهم

انا و واحد معاي قلنا ما نبي نروح و الاكثرية كانو قاعدين لانهم بيتسوقون

المهم القعدة بالفندق تملل .. و انا بالغرفة بروحي جان اييلي فيصل الي قعدنا عنده بالحلقة الي طافت على ما لقينالنا غرفة

انا وياه قاعدين نطل من الدريشة جان اقوله

فصيل تحتنا في بار .. بس اكيد مصكر الحين و ثاني شي انا وياك ما نشرب و ثالث شي و الأكيد انك ما تسويها و تروح معاي البار نطلب منهم ماي ;p

و في هناك " هني بداية الفلم " اكو علامة الفار هذا أكيد محل والت ديزني ... تروح ؟؟

اهو ما صدق خبر جان يقولي يلا فوقه خنروح

المشكلة انه من جامة الفندق كنا نشوف المكان قريييييييييييييييب

لما نزلنا بالشارع ولا المكان بعيييييييييد .. كنا نلعب سلم و الحية بالشارع على ما وصلنا

لما وصلنا هناك ولا شنو يطلع ... إعلان حق شركة تجميع ضرايب !!

انا وياه صارت ويوهنا مثل ماروكو لما تبتلش ;p

المهم قلتله دام وصلنا لي هني خل نكمل طريجنا يمكن نلقى شي ولا مكان حلو بالطريج << ما كنت بحسسه اني مضيع الفندق ;p

المهم و احنا ماشين ماشين جان نلقى محل غيتارات

اي نسيت اقولكم ... فيصل يعزف عالغيتار و عزفه حلو عشان جذي كان يدور محل يبيع غيتارات

المهم دشينا المحل ... جان يذكرني بمحل سالمين مال الأعواد مادري ليش ;p

المهم قلناله بنجرب غيتارات يصير .. طبعاً انا الي اتكلم لانه فوفو زميلي ميييييح بالانجليزي

لما قعد يجرب الغيتارات انا شفت الغيتارات الي موقعين عليهم مغنين ... طلع المحل مو هين لأنه لقيت غيتار حق بوب ديلان عندهم !!

نسيت اقولكم شغلة

بصيف 2005 لندن كان فيها تفجيرات الانفاق تذكرون

احنا كنا رايحين بنص التفجيرات :p

الحين فيصل خلص و يبي يقوم انا بدال لا انزل صوت السماعة قبل لا افصلها فصلتها مرة وحده جان يطلع صوت جنه صوت رشاش ... انحرجت جدام الي يشتغلون حسيت اني اثول :$

المهم و احنا صاعدين لي الطابق الأرضي بالمحل جان نسمع صوت صفارة الانذار

راعي المحل قالنا خلكم داخل لا تطلعون احسنلكم

بس كعادتي و كعادة أي كويتي لازم يتفلسف :p

جان اقوله لا تخاف علينا احنا متعودين تونا طالعين من حرب مع العراق << مصدق عمره انه ب 2003 كانت حرب صجية ;p

اهو ما حن علينا ولا تعب عمره بس قالنا ديرو بالكم

اول ما طلعنا .. مشينا خطوتين جان من حيث لا نعلم تطلعلنا شرطية مجسمة تقولنا انتو شمطلعم دشو الداعوس بسرعة

انا ما صدقت خبر جان اركض :p

الحين قعدنا نحوس ندور مكان ننخش فيه على ما ينتهي الانذار ... جان بالصدفة نلقى مطعم صيني و قلنا حق الي فيه نبي نوقف داخل ما نبي نطلب لانه في انذار قنبلة .. اهي شكلها ما فهمت علي بس قالت اوكي ... كان في ناس ياكلون ... شوي جان الشرطة اييون و يقولولنا يلا يلا قوموا طلعوا من هني ... بسكات الكل طلع و اهي صكرت المحل بكل هدووووء

الحين نبي نرجع الفندق شلوووون نرجع شلووووووون

قعدنا ندور ندور و فيصل مشكلته انه مصدق اني ادل و انا قاعد اسولف وياه بلهيه ;p

ليما مرة وحده جان نلقى نفسنا جدام الفندق ... جذي فجأة ولا كاهو الفندق !!

المهم دخلنا و رحنا عند الشباب الي ما نعرفهم عشان نطيح الميانة وياهم .. بعد بيكونون ويانا بالمخيم ما نبيهم يحسون انهم غرب

دشينا الغرفة ولا الشباب مسوين حفلة

مالتيزرز على سكيتلز على فليك على توبليرون على كل شي مو ناقصهم شي

المهم احنا قعدنا نسولف عن الي صار جنه انا و فيصل الي مفججين القنبلة و احنا ما ندري ;p

وراها طلعنا كلنا رحنا نتغدى

جان بعدين نطلع احنا الكبارية ملوت الوفد نبي نروح وين ... اجوار رود

و احنا نتمشى وصلنا لي محل اتش ام في جان احس انه ريلي نملت قلت ماكو الا ارد الفندق .. منو بيرد منو بيرد .. جان ايي معاي فيصل

و احنا رادين جان نشوف واحد خال .. والله صج تحسفت انه ما عندي كاميرا لانه كان ماشي واحد خال و فاتح زرارات قميصه كلها و بطنه مقسم جنه مخطط بمسطرة و انا اشوفه و منصدم هذا ليش يمشي جذي

جان يقولي ..

I know it's Good I know it's Good ;p

المهم وراها ردينا الفندق و قعدنا لي بالليل نطرنا ليما القادة يو و عطونا محاضرة بشنو لازم نسوي باجر و انه احنا لازم نكون القدوة

:D

بعد هذا " الحجي الساعه 12 يعني بتوقيت الكويت 3 الفيّر " قلنا حق القائد بنروح نتعشى بماك

المهم و احنا طالعين من باب الفندق جان نشوف ولا واحد سكران و ريحته فايحة نايم عند باب الفندق

قلنا عاااادي اتس لوندون

رحنا ماك .. احنا كنا تقريباً 8

و طايحيله سوالف و موقفين الدور .. انا كنت آخر واحد فيهم

ما اسمع الا واحد من وراي يقول

For God Fuckin Sake Am I Goin To Wait Forever :@

انا شفته قلت خل ارد عليه هذا شفيه يصارخ

تذكرون بالحلقة الأولى لما شفت هيثم بارون

صار معاي نفس الشي :p

انا شفته بنظرة كلها براااءة و جان ارد الف ويهي على ربعي و اقولهم

سمعتوا كلامه ... طلبو خل ننحاش قبل لا ننطق ;p

بظرف دقيقتين كل واحد فيهم ماسك عشاه بايده ;p

ردينا الفندق و جان الحين نبي نتعشى و ننام

جان يرد أحمد يفتح نفس السيرة مرة ثانية ... مادري شفيه على هالموضوع يحب يفتحه قبل النوم على طول

المهم

جان يصير باجر

عاد الي صار باجر اكتبلكم عنه اليوم بالليل لاني ايدي تعبت و انا اكتب ;p

seeeee yaaaaa :*

12 comments:

Sn3a said...

يا انت
يا اكباريه القروب
شكليت من ماك

بس احلى شي جملتك
جنه احنا مفججين القنبله

ننطر النكست بارت

Don Juan said...

mmmmmm

أذكر اني كليت من هناك
Fish Fillet , Large size meal , that's all << قاعد أعيد الطلب ;p

اي بعد وقتها كنت مقدم عالجامعة شلون مو من الاكبارية ;p

Sn3a said...

ياجامعي

بالعافيه

5roofa said...

looooool

امبي بدعتوو لمه ضعتوو

وناااسة ودي جذي اسافر بس رفيجات احس حده كووووول

لول

ssalamz dear...

Don Juan said...

واااو من صجج حدده كوول سفرة الربع ;)

بس شرايج فينا مو كويتيين أصليين و احنا نقوله متعودين عالحرب :p

Hussain Kar said...

loooool
ما يضحكني الا هذا بليل :P

احمد

بس انا اقول ان شاء الله يرد المنتدى :P

Don Juan said...

المنتدى حالياً في طور النمو نطروا عليه يومين بالكثير راد قاعدين نسويله
update

smell you later ;*

5roofa said...

loooooooool

حدكم

ناطرين التكملة

salamz dear...

ساحبة سايد said...

أووخ وناسه كنتوا وقت التفجيرات

بس والله عادي الوضع عندكم ولا مبالاه

بس مادري شفيكم لويه..

وأهم شي الطريج إلي طقيتوه مشي

Anonymous said...

عسى يصير باجركم وتكمل كتابه :p


ناطرين التكمله

Don Juan said...

ساحبة سايد

لا نطري هالطريج ولاااا شي ;p

-----

Free Moi

صار باجرنا كا الحين بكتب البوست اليديد :D

PaLoMiNo said...

LOOOOOOOOOOOOOL
7adi metakhrah sorry ;*