Tuesday, June 24, 2008

ASSASSINATION !!


هااااااااااي


رجعت لكم و في جعبتي سوالف وااايد


المهم نبتدي على بركة الله << للحين متأثر بشاعر المليون ;p


أنا بالفترة الأخيرة اشتغلت مع مجلة شهرية كمصور ... حلو الكلام ؟؟


فبما ان الحين موسم تخرج فتقريباً كل شغلي بحفلات التخرج


ذاك اليوم رحت حفل تخرج ثانوية صالح شهاب ... كان بالهيلتون


هالحفل الي اذكره فيه شي واحد


انه واحد قالي انت مصور ليالينا جان أقوله لأ انا مصور أبواب


جان يقولي أي باب فيهم .. كااااااااااااااااااااااااااااك


والله العظيم خزيته و مشيت لانه بط جبدي وييييييييييييع مليييييييييييييييق شنو توكله امه كل يوم الصبح الي صار مليق جذي :s


اليوم الي وراه رحت تخرج ثانوية يوسف بن عيسى


يا جماعة الحلو فيهم انهم صج عيال الضاحية مؤدبين و حليوين ... حتى بداية الحفلة ;p


مو صاحين بالمررررررررررة ... فصلااااااااات


الواحد يحس انه قاعد بمباراة مو بحفل تخرج وياهم


و الأحلى من هذا لما طلعت من الصالة ولا شوية "حلوين" مسوين عرضة بنص المدخل


و الاحلى من هذا لما طلعت من المدرسة ولا التقحيص داير على ودنه بره ;p


يا جماعة انا تخرجت من ثانوية بجنوب الصباحية بالبر مقطوطة بروحها ما شفت هالسوالف ;p


اليوم الي وراه الي اهو امس صار عندي أوردر مفاجئ انه لازم اروح الادارية أصور عندهم شي هناك


المهم و انا ناطر يا واحد و قعد يمي


انا قعدت أتأفأف لأنه تاخروا وايد جان اقوله المفروض انهم بادين من ال 5.30

جان الحبيب يقول اي الظاهر عبالهم 6.30 .. هههههه ... جان اضحك وياه و جاملته


تحسفت اني ضحكت وياه


لأنه بالضبط عاد هالجملة 7 مرات !!


وصلت لي مرحلة الي بغيت أقوله ... أنا واثق جداً انك انسان مرح لكن صدقني انا ما استلطفتك :@


اشوه انه خلصت بسرعة و مشييييييييييييييييييييييييييييييت


اليوم صارو معاي موقفين يونسون


كان حفل تخرج ثانوية شريفة العوضي بالموفنبك الي بالمنطقة الحرة


اول ما دشيت ولا ذيج الفخامة .. و الأبهة .. و الشغل الزقرت و الفلاشات الزرق و الحمر و الخضر شي راااائع


و جان اشوف زميلي المصور بالمجلة و طلع حده مينوووون ;D


المهم اول ما خلص المساعيد اذا ما خاب ظني المقدم جان اشيل كاميرتي بصور اللقطات الجماعية


والله توني رافع الكاميرا


طببببببببببببببببب


ولا كاب تخرج ياي بالسنتر بنص ويهي احس انه البنت الي حذفته تشتغل مع فرقة القناصة بوقت فراغها


للحين وارم مكان العوار من قوة الطقة ;D


تعرفون الي أول ما تنطقون تنبهرون و توقفون تقولون شصاير بالدنيا انا ويييين ;D


الموقف الثاني الي صج ضحكني


و انا اصور جان المح بنت صغيرونه ماسكة بايدها تفاخية و تبي تبطها بس تعرفون الي تبي تبطها بس خايفة من قوة الصوت ;p


جان تشوفني ياي بصورها جان تقولي وقف وقف .. قلت شكلها هالنزغة بتزفني ... ما اشوفها الا تعدل ملابسها و تقولي يلا الحين صورني ;D


بعدين لما ييت بمشي جان تقولي صورني بعد !!


قلتلها اوكي اصورج بس شنو ما عندج احد متخرج


المهم جان تقولي اوكي اوقف هني الحين اييب اختي


نطرت شوي جان اشوفها ياية و تاشرلي تقولي يلا تعال تعال ..


رحت وياها جان امها تشوفني و تقولي يلا تعال .. من اول ما شافتني الأمية لين وصلنا حق البنت المتخرجة و اهي تقولي يلااا هااا وينك لا تروووح يلااا خلك ويانا ... بس والله يونسون الأوادم لما الواحد يشوف فرحتهم


بس البنت الصغيرة حتى بالصور الكشرة من الاذن لي الاذن ... لو شفتوها راح تستانسون عليها بدون لا تعرفونها ;D


بس في شي واحد خلاني اوقف و انبهر بالحفلة


شفت وحده تشبهها ='(



و هيدا كل ياللي صاااااار


و اليوم يايبلكم اهدااء




ترى هذي اغنية حق راشد مو ابتهال ديني لا يغركم العنوان ;d


yala seeee yaaaaa


;*

13 comments:

5roofa said...

لووووول يااختي البناااااات يموتون على التصووور

يبيله عيل نشتري ابواب عشان نشوف الصوور

:D

و سلاماااااااات على الطقه لووول شلوون جذي و شفيها هذي مطيورة الله يهديها لووول

:P

bs met men el the7ek ma age9 3alek loooooool

:D

salamz dear....

ساحبة سايد said...

أكيد الشغل فيه تعب..

بس هم أكيد فيه متعة..

موفق في صولاتك وجولاتك..

وعيال يوسف بن عيسى لازم جذي أهم دايماً إذا فصلوا يفصلون عدل


وأبواب جذي وإلا جذي دايماً نقراها
يعني أكيد بنشوف لقطاتك الإبداعية فيها

Flowera said...

عجيييبه البنت
تهبل زووغة

باجر اكو حفلة تخرج جامعة الخليج روح صورهم لول

Abdullah888 said...

سؤال ... مادري ليش حسيت عرفتك
انت ييت ندوة رابطة الادباء و كنت واقف يمي و عندك
SLR camera
و انا قلتلك: انت مع قائمة الوحدة وقتلي لأ؟

Don Juan said...

5roofa

دام بتشترينها خل اقولهم يحطون اي صورة فيها هالبنت ;p

بس والله الي حاولت تغتالني مو هينة .. و انا اول ما استوعبت الموقف يكون صج يعني قعدت ادور الي فاصخة كبوس ;p

*****

ساحبة سايد

عيال يوسف بن عيسى سوو بلاوي ;p

Don Juan said...

flowera

ما اقدر اروح الخليج .. هرووح الهندسة

و البنت لما تشوفينها راح تحسين انها شيطانة ;p

*****

abdullah888

واللهِ يمكن .. بالعلامة انا كنت لابس شماغ احمر و المنظمين اول شي قالولي ممنوع تصور .. مادري اذا انت واحد منهم ولا لأ ;D

|:| DUBAI |:| said...

LOOOL

هاي ضريبة المصورين المبدعين

: )

تشرفت بالمرور هنا

Abdullah888 said...

لا ماني من المنظمين
عيل مو انت اللي شفتك
انا اللي شفته كان لابس كبوس

صبا said...

انشالله صورة بنت اخوي؟؟؟

الزياره الاولي

تقبل مروري
تحياتي

Don Juan said...

|:| DUBAI |:|

ما قلنا شي ... بس تعور الضريبة ;p

Glad to have your comment ;D

Don Juan said...

Abdullah888

لا هذا الي انت تقصده جنه اهو مصور الوحدة :)

*****

صبا

ايييي أفا عليج أكيد صورتها و بقولهم يحطونها عالغلاف بعد .. بس في مشكلة صغيرة

اني ما أدري منو بنت اختج ;D

أسعدني مرورج الأول على مدونتي البسيطة :)

Sn3a said...

يووه علي انا كنت بحفله الهلتون
كنت ادور مصورين ابواب والديره مالقيت احد
عسى بس مصور اخوي بلقطه
اكثر واحد رقص بالحفله:P
اللي يسمع يقول متخرج ب 4 نقاط

يعطيك العافيه

وابي اشوف صورة البنت ام بلونه

بس احلى شي

اغنيه مو ابتهال ديني
الله يغربل ابليسك

سي يو

Don Juan said...

Sn3a

اذا اخوج كان قاعد عالاطراف او جدام فاحتمال كبير اني مصوره ;D

و البنت ام بلونة بخلي المجلة يحطون صورتها .. اجباري ;p