Thursday, July 17, 2008

The Exorcist .. ! + UPDATE ;P

أتوقع كلكم تعرفون هالفلم الي عن بنية تسكنها روح شريرة و يطلعها " الرجال الخيّر " منها و بالأخير يموت و كل هالحجي
و كلكم سامعين عن قصص الينانوة
بس شنو موقفكم اذا واجهكم موقف حسيتوا انه نفس هالمواقف ;Pp ??
الحين الساعه 4:15 الفيّر ,,, بالضبط قبل نص ساعه
طلعت من مخدعي متجهاً بحفظ الله و رعايته إلى " عزكم الله " بيت الراحة
و انا رايح شفت عيال اختي نايمين بالصالة .. و عادي يعني ما اهتميت وايد
بس لما طلعت من الحمام .. شفت منظر خوفني !!
بنت اختي كانت متسطحة جان تقوم مرة وحده و تستعدل بقعدتها !!
و اهي مغمضة عيونها !
جان أناديها ... عطوفة .. عطوطة .. عطافيفي << هذي اسامي الدلع بروحها تخوف ;D
جان مرة وحده ترفع راسها صوبي و جنها تخزني بس كانت مغمضة عيونها
انا هني قلت .. ياك الموت يا تارك الصلاة ;Pp
انا شيين بدنياي أخاف منهم .. الزهيوي المسمسم و الينانوة ;Pp
انا هني قلت الحين بتفتح عيونها و تطلع عيونها بيضه و تقولي
ASTA LAVISTA , MISSION DESTROY ;D
بس هني مادري شلون يمعت قوتي و جان اقرب منها و انومها مرة ثانية .. و انحشت الغرفة على طول ;Pp
My God That Scared Me To Death ;D
*****
Update
انا قلت اني اخاف من الينانوة و شنو
توه عزكم الله رحت الحمام ,, المهم و انا بالحمام ياي بغسل ايدي جان اشوف ولا ذاك الزهيوي الي يطل برأسه من داخل المرحاض العربي عزكم الله
أدري انه يلوع الجبد المنظر بس نطروا خل اقولكم شسويت فيه ;Pp
الحين انا بروحي أخاف منه جان ابدى أرش عليه ماي << ياااا قوييييي ;D
بس شفت انه الحبيب كل ما دش بالمنهول طلع مرة ثانية
المهم جان اقول مالك الا تستعمل شي يحرقه ;P
جان اغرقه " لأنه ادري انه بيطلع مرة ثانية " و اهو غرقان يبت الديــــتــــول ;P
و جان أعبي الراس و صبيته بالمنهول ... انا حسيت فيه احترق لانه قام يجاهد عشان يطلع من الفتحة يشم شوية هوا ;Pp
جااااان اغرررررررررقه بالماي
هني عاد جان ينتشر الديتول و شفته مسكين قام يبلبط نفس السمجة لما تطلعونها من الماي
و لفظ أنفاسه الأخيرة ... غير مأسوف عليه
فخااااااس و ماااااااااااات ;D
ولما سحبت السيفون عليه عشان يروح إلى مثواه الأخير جان اشوف اشياء صغيرة تطلع من جوانب المرحاض ... أثاري الملعون حاط بيضه هناك ... خو وين بيحصل مكان أدفى ;Pp ..
أشوه اني قضيت عليهم ;D
و باينته هاليوم مو معدي على خير دام اوله جذي ;Pp
و هذا اهدائي لكم بمناسبة الانتصار المجيد على ... الكوكروتش ;Pp

15 comments:

Anonymous said...

جان أناديها ... عطوفة .. عطوطة .. عطافيفي << هذي اسامي الدلع بروحها تخوف ;D

لوووووووووووووول!! أمبيه إبداع الموقف اللي صار

أنا الحين تشجعت إني أشوف الفيلم لأنه الموقف اللي صار لك يخرع أكثر خخخخ فا أكيد الفيلم أهون بوايد

بس أنا قريت إنه فيه أجزاء وايد حق الفيلم. يا كرهم إذا مصخو السالفة. أنت شايف أي جزء فيهم؟ اللي أول واحد 1970 جنه صح؟

Don Juan said...

اي انا شايف أول واحد الي البنت تقول فيه كلام وسخ أوي أوي ;Pp

شوفي الأبديت .. كل مخاوفي صارت اليوم ;Pp

MARSHAL Q8 said...

الله يخسك .. يا ستالين بيت الراحة .. !

Sn3a said...

لوووول الله يغربل ابليسك
انا مو شايفه الفلم وصراحه بوستك خلاني حتى ما افكر اني اشوفه

وبعدين ليش تتحرش ببنت اختك
ترا الناس لين نامو مايحسون
يعني اذا اخوي طالع فلم خصوصا من افلام الاكشن والمافيا
تلقاه واهو نايم يقول الاحداث
يعني اهو البطل عرفت


وبعدين ترا السيناريو عن الزهيوي تو متش انفورميشن
لول

Don Juan said...

Marshal

تصدق لما شفته و اهو يقول بق بق بق حسيت باليهود لما انحطوا بافران الغاز ايام أبو علي d;

بس صدقني كانت FUN ;D

*****

Sn3a

احد قالها تخرعني بعد الصلاة و بيوم اليمعة ;Pp
و صج الظاهر انا مدقق وايد بالوصف .. بس كانت عملية اغتيال رائعة d;

t.c

honey said...

لوعت جبدي بسالفة الزهيوي!!!

عادي عادي انا متعودة على الس يصيرون ينانوا و هما نايمين الوضع طبيعي
و بعدين نومهم بدور مو إمحذفيين بالصالة
:p

J o u j a™ said...

LOOOOOL

9ij 9ij film ru3b ;p
ana lo mukanik a6mer 6amra o aroo7 raketh my room ;p

o el zhewy 7adeth wala 7araj ;p

ساحبة سايد said...

اللهم أبعد عنا النانوه والزهوية

اللهم انتصرنا عالزهوية
ولا تخلينا حتى نشوفهم !!

Sweets said...

لوعت جبدي و انا اقرأ مغامرتك مع الزهيوي

و بالنسبة لافلام الرعب أنا كنت اتابع وايد أفلام بس لما شفت فيلم
the ring
حرمت اشوف رعب مرة ثانية :)

Anonymous said...

لول انا بعرف من وين اتيب مصطلحاتك

عجبتني منهول الصراحه :p



انا اخاف من الزهيوي وتوابعه
بس الينانوه ماعندجي مشاكل معاهم
مو بطله بس لمن احس الموضوع في انه ابدا اسولف معاهم عشان ماخاف :p
لين صرت رفيجتهم
يتلي فتره ادش الجحمام عزك الله باليل وكل الليتات مطفيه وعادي مافي مشاكل اقعد واسولف :p

Don Juan said...

shahad

اهم يحبون نومة الصالة ... يشوفون ام بي سي 3 و ديزني لي الصبح ;Pp

t.c

*****

jouja

لا ما يصير اطمر ... بعدين شيقولون عني الناس يخاف من يني ;Pp

t.c

Don Juan said...

ساحبة سايد

اي والله اي والله اي والله

*****

taalufiya

the ring ?
فلم رعب قوي بس صدقيني
the exorcist
يحطه تحت اباطه و يمشي ;D

t.c

Don Juan said...

free moi

try some Voodoo ;Pp

t.c

مفعـــــوصة said...

لوووووووووووول
حتى انا عيال اختي يخرعون
بس قلت يمكن لانهم جياكر على اختي

بس الصراحة عجبتني
لو انا منك
اقرا المعوذات لين اوصل باب داري
ادش واقفله وما افكه الا عقب ما يفارجون

Don Juan said...

مفعوصة

لا لا عاد كلشي ولا عيال اختي شحلاتهم و اذا بتشوفينهم حاطهم بالفلكر .. تلقينه فوق عاليسار

و خصوصاً عطوطة هذي أقرب وحده لقلبي :)