Monday, July 28, 2008

لي متى يعني :(

والله تعبت
كل يوم نفس الحاله
كل يوم نفس الصراخ
السالفة و مافيها
أنا و أبوي صايرين جنه شرايج
توه توه توه
طق علي الباب
و اليوم الباب كل دقيقة ولد اختي يطقه عشان بيلعب سوني
فانا عبالي ولد اختي جان اتنرفز و اصارخ و اقوله
منوووووووووو
لما طلعت ولا ابوي مفور و ضغطه واصل مليون و معصب و يقولي نفس كل مرة
انت اسلوبك تبن
انت ما تحترم نفسك
انت بس تصارخ
انت و انت و انت
حتى ما عطاني مجال أدافع عن نفسي
أنا أدري اني أصارخ و صوتي عالي بس والله ما كان قصدي :"(
بعدين جان اتنرفز و حذفت الجويستيك على السوني و جان اشوف كسر فيه من الطقة :(
و لحقته لي بره و قلتله زين كاني ياي خلني اوديك قعد يقولي مابي منك شي
روح داخل
انت اسلوبك ما يتعدل لو شنو
والله يا جماعة ما كان قصدي :(
مو حالة هذي كل يوم مسويلي سالفة و بالنهاية انا الي ينكسر خاطري و انا الي أحس بالذنب حتى لو انا ساعات مو مسوي شي :(
شسوي قولولي شسوييييييييييي :( :( :(



6 comments:

Sweets said...

3llawy dont be sad plz :(

عادي ترى مرات يصيرون شزينهم و مرات تكره اليوم الي انولدت فيه

ترى عادي ممكن أشياء تسويها يطوفونها و بعدين تتراكم ويطلعونها مرة وحدة

فانت لاتتنرفز و تحس بالذنب بس حاول تمسك اعصابك شوي وحاول مع ابوك باللين ترى قلبهم طيب بس لما يعصبون ما يشوفون احد جدامهم

again plz dont feel bad about ur self :)

Anonymous said...

7araam ehoo ymkn 3a9ab l2nh el9r5a yt bwyhaa

enta me5alf chn 5leta y9r5 oo n6rte leen yhda b3deen ro7 gola yuba makan 8a9de 3laik wfhmh elsalfah

try to calm down next time

wele malk 5elga a7graa w5la y6g elbab gaad ma ybee b3den 3balh enta naym wbymshe a7sn mnk enk t9ri5

a9lan 9ootik byro7 mn kethr el 9raa5 ;p

3ade tra hl ashya2 wayd t9er bs btshof 3la kthr ma el ahl yg6on 7achy yomeen wy65oon oo kel shy goes back to normal


peace ^ـ^

ساحبة سايد said...

وعندنا مالك حس... :p

شوف وبصراحة من زميلتك...

أقولك مشكلتك مالها حل...

والله يصبرك

Don Juan said...

Taalufiya

مو شسوي ابوي و ما أحب زعله :(

و WB
صارلنا زمان ما شفناج :)

*****

Free Moi

6l3 m39b 3alai l2na yqol eslobik mo shai w '7ayf 3lek :(

t.c

*****

ساحبة سايد

حسي لا يسمع في كل مكان ,, صوتي ذهبي ;Pp

و ترقبوا البوست اليديد

rencontrer Pauline said...

just be quite till he finish his argue screaming or you can slow him down @@ what am i talking about hope im sayin right,
dont think anger would make people hates you,they get angry because they love you,so be cool whenever happens and everything we'll be alright

Don Juan said...

p-ella

well that's what I did ,, maybe being quite and polite is the secret ;D

t.c and welcome aboard :)