Wednesday, July 2, 2008

عندما ضُغِطَ دون هوان !


اليوم بكلاس الترجمة صار شي مو طبيعي


انا ابوي مراجعلي القطعة الي انا مترجمها


ابوي يشتغل بقسم الشؤون الدولية بالشعبة البرلمانية في وين ... في مجلس الأمة


يعني تقريباً كل شي انجليزي بالمجلس لازم يمر عبر مقص الوالد ;D


اليوم الدكتور لما قرى قطعتي .. بالضبط بالضبط


قام يشوت علي بـــلـــنـــتــــيـــات


المهم ما علينا مو هذا الموضوع

الموضوع انه و مافيه

معاي واحد بالكلاس انا ما اعرفه ولا يعرفني ولا في بيننا أي صلة

اليوم ما اذكر شنو الموقف الي صار ابتسمت بويهه ولا الحبيب يعطيني ويه الطاووس !!

قلت ما علينا كيفه خو الابتسامة بوجه أخيك صدقة

المهم بعد ما خلصت جان ينط واحد من مالي او السنغال مادري شي جذي المهم من افريقيا

سأل ليش انا حطيت اثني عشر بدال اثنتي عشر

الدكتور قالي : Answer his question

قلتله : I'm not that good in Arabic

جان يقولي الدكتور : So you think that you are good in English ??

هني العموم ضحك و انا ويهي صار مثل التميته المستوية

بس انا ركزت على شخص واحد

أخونا بالله أول ما قال الدكتور كلمته جان على قولتهم بالعربي ينفجر ضاحكاً

يواش يواش يماااا شفييييك لا يطيح نصك بس

عاد والله صج انا بالعربي مو شي و ما اعرف اعرب الكلمات ولا اصرفهم ولا اعرف شي باللغة اللهم شي واحد اني لما اكتب اهتم انه وزن الكلام يكون حلو عالاذن ... حتى بالانجليزي انا بالقواعد Donkey مقعد لدرجة اني بال Syntax ماخذ F يعني بالضبط ما مني فايدة حق سوالف القواعد بس والله انا شاطر بس مالكم شغل بالامتحانات

فالحين انا خلاص قررت اني ما اشارك بالكلاس دام الدكتور بيقعد يلعب علي بلنتيات و الأخ السخيف بو شعر اشقر يقعد يضحك علي خلاص عيل ماني مشارك خل المليقين الي بالكلاس ينفعونهم

بس كنت بتحلطم و بس

D;

13 comments:

Sn3a said...

عاد ياشين اللي بالكلاس لي تفلسفو وضحكو
اخاف عاد الاخ كان يعرف يترجم ويا ويهه

وبعدين انتو شفيهم دكاترتكم يحبطون
ومايعطون نوتس ان ماراح يداومون
مايصير افز من ال6 وربع واخرتها الدكتور مو ياي

مو شي الاداب
صج الواحد لين طلع من داره قل مقداره:P

الوالد الواصل خل يخليني وزيره خل اعدل المخرجات التعليميه شوي والدكاتره
ربي يطولك بعمره

5roofa said...

ويييع

شنو هذاا شالملييق

ماا حبيييييييييييييييته

وينه لووول خل نروحله انا و سنعه نعرجبله

لووول عادي اييلك نوعيه مليقه

انا مرة هزئني القنور في كلاس لووول بجيت بجي و غبت يومين لوول

و اخر شي طلع اهو الغلطان

:P

تصير تصير والله


wala ehemek dear


salamz....

Anonymous said...

loool


chn fl3ta b2grb ma ymk

wetha tabe el faz3aa 7a'6reen afa 3laik

ana fal7a bshy wa7d ene a6ig 5osh 6aag :P

Don Juan said...

Sn3a

اي والله يبطون الجبد كل واحد فيهم عند نفسه شيكسبير زمانه
و هالدكتور الي يعتذر لو معطينه ايميلاتكم ببداية الكورس عشان يدزلكم اذا كان غايب احسن .. بس لا نسيت انا الايميل من محدثات الغرب الكافر لازم ما يستخدمه ;p

و الوالد انشالله اذا توسطلي حق الشغل بعد التخرج اوعدج انشالله تدشين مو بس مجلس الوزرا بالكويت حتى ادخلج حلف شمال الأطلسي ;D

t.c

*****

5roofa

المشكلة حتى لو الدكتور غلطان .. شدعوة بيعتذر .. ما يصير بعدين شلون يكون دكتور :/

و القنور هذا الدكتور انا للحين ما جربته .. جربت عبدالسلام بهبهاني و طلعت من عنده ب
C

القنور تهقين جم اطلع من عنده ؟ ;p

t.c

Don Juan said...

free moi

انتي كله بتطقين !!

;D

صبا said...

ما عاش الي يحبطك يا خوي

طااااااااااف من قلب


والضحك من غير سبب قلة ادب

:)

مره ثانيه ابتسم بويهي
عاد انا مارد احد بالابتسامه
حتي شوف

:))))))))))))))))))

:))))))))))))))))))))))

:)))))))))))))))))))))))))

Sweets said...

الله يعينك على هالكلاس
عاد انا هم كلاسي احسهم اغبياء
كلهم English school
ويسولفون بالانجليزي مع بعض
و بالنسبة لابو شعر اشقر خ نشوف شلون بيترجم , و انت عاد اقعدله ع الوحدة :)

5roofa said...

شوووف تر القنور زين و شرحه عجيب بس نوعه يمصخر الكل

لوول انا لانه كلش ماكنت احب اللغات و ميولي ادب فكنت اطلع من عنده

c

بس تره يعني اذا نوعك شاطر و تدرس تحصل درجة
افا عليك اي دكتور تبي تعرف عنه اسالني لوول مو لفيت عليهم كلهم قبل التخرج لوول

salamz dear....

Don Juan said...

صبا

اهو لو ضاحك مثل الباجين جان حتى ما انتبهت له .. بس الحبيب زين ما انقلب فيه الكرسي !

و كا حتى انا ابتسم لج

:)))))))))))))))))))))
:)))))))))))))))))))))))
:))))))))))))))))))))))

;D

Don Juan said...

I can see ME every where !!!

اييييييي هالنظام شنو ملييييييق احسه ما ينزل من البلعوم .. جنه شوفونا احنا الي نحجي انقليزي .. من زينكم عاد خو شنو يعني حتى الهنود بحولي يعرفون يتحجون انجليزي
what's so special about it

خو انا اقدر اتكلم بالآيريش آكسنت كا ما اشوف نفسي اتشيحط عليهم ;p

عاد ذكرتيني بوحده مليقة كانت معاي بالكلاس مرة قعدت تسولف عن نفسها و انا سمعتها و لاعت جبدي تقول انا من انترناشونال سكول يعني ما عندي تفرقة و عنصرية ... طيرييييي يزييييييييين ;Pp

t.c


******

5roofa

حتى اختي قالتلي القنور تشد حيلك عنده تمشي زي الورد .. صج انه يفلم شوي بالطلبة بس زين خوش واحد ;p

انا نفس حالتج بس الفرق انه انا اطلع من المواد
D not C ;Pp

t.c

Sweets said...

اي والله صج يصيرون مليقين لا تحجوا بالانجليزي و امدحوا نفسهم يكون كلش الاخت بتصك علينا كلنا و اهي كلمتين على بعض ما تعرف تكتب

الله يعينك على كلاسك والله يعيني على كلاسي :p

C ya

Anonymous said...

هذا اللي سألك يبط الجبد و يبيله طراق و يا كره الدكاتره اذا سوو فيلم أكشن يعني بضحك الكلاس عليك

و ملاحظ شي؟ إذا الدكتور مثلا هذا الصيده سأله السؤال اللي سألك و اهوا ما يعرف يجاوب, يقوم و يختار أي واحد يجاوب لأنه مخه قوطي؟ وايد صارت فيني

و آخر شي يقلب السالفة على تطنز عشان تضيع السالفة و ما يحرج نفسه

Don Juan said...

I can see ME every where !!!

تدرين منو الأملق منهم

الي لما تقولين لهم انه عادي نسمع اغاني مصرية و خليجية و عراقية يقولون ويييييييع انته بقسم الانجليزي شلون تسمع هالكرااااب

مادري لو اقولهم اني اسمع حق ابو بكر سالم " بلفقيه " شبيصير فيهم d;

t.c

*****

Harlow

لا من صجج وين أصيده ... لو كويتي جان صدناه بسهولة بس سوري ما شاء الله صجمة بالقواعد d;

t.c and welcome aboard ;D