Friday, July 3, 2009

Don Juan, The Adolescent xD

هاااااااااااي




اليوم والله مادري شفيني




قمت الصبح قلت أنا جنه صارلي قرن مو كاتبلكم بوست ;Pp







جان أشمر عن سواعدي و قلت يالله يا بوعلوة




شتكتب شتكتب




جان أتفاجئ بأمي تطق علي الباب تقولي روح ييب الماجلة ;s







أحلى شي بالماجلة انها تتيحلي اختلاس الخردة الباجية ;Pp




المهم




رحت مركز سلطان و رديت




جان افكر شنو أكتب شنو أكتب شنو أكتب




جان أقول مااااكو غيرها




خل أكتبلكم عن مراهقتي ;Pp




طبعاً احنا كشباب مراهقين نموت على شي اسمه ممثلات و موديلز و هالسوالف




انا الحين باخذكم برحلة معاي من أواخر التسعينات لي اليوم ;D




و انتوا كيفكم حكموا ,, عندي ذوق ,, ما عندي ذوق ,, انتوا و نزاهتكم ;D






يلا نبدى






*****









أول وحده حبيتها بمراهقتي كانت موديل فرنسية اسمها لاتيشيا كاستا ,, مادري وين قريت عنها يمكن بسمرة أو اليقظة ,, بس الله وكيلكم شفت صورتها انسطلت !!



و ما راح تلوموني صح ؟ ;D




*****







بعد الست لاتيشيا ,, كنت بأحد ليالي الصيف الحارة ساهراً و انا أتابع LBC




و أشوف هالحلوة تغني




" بدي دووووب إلي إلي بجنون بحبك أنا مجنووون ما بنسى حبك يوم "





و الاغنية بالابيض و أسود





و حللللللللللوة الي تغني @@





كان اسمها إليسا !!





وقتها محد كان يعرف اليسا ,, بعدين صارت ملك الشعب :(




*****








تذكرون بالتسعينات صارت سالفة انه حنان ترك صايدينها بشقة دعارة




قبلها ما كنت اعرف حنان ترك




بس لما شفت صورتها ,, زعلت أوي انهم صايدينها بشقة دعارة :(





*****






بعدين عاد جان أحول على مصر من عقب حنان ترك ;D



و شفت هالمزيونة بمسلسل " رد قلبي "




و شكلها مو مصرية عشان جذي حبيتها ;Pp




نرمين الفقي ,, تركت علامة مميزة في مراهقتي ;Pp



*****







له خال على صفحات خد


كنقطة عنبر في صحن مرمر




و ألحاظ كأسياف تنادي


على عاصي الهوى الله أكبر





سيندي كروفورد ,, يعجز لساني عن وصفها :(





*****






بينيلوبي كروز ,, تذكرون فلمها الي كانت تشتغل طباخة و بكل شي تحط فلفل




انا بالضبط من هني دخلتها باللستة ;Pp






حلوة مو ؟ ;D




*****








مونيكا بيلوتشي ,, يا جماعة هالإيطالية الي يشوفها و ما يتحطم فيها صدقوني ما عنده سالفة



مو طبيعية ,, جمالها صاروخي @@




و الي للحين مو مصدقه




انها كبر أبوي @@




ابوي مرة قاللي انه الحريم لما يتقدمون بالعمر يعني يوصلون الخمسينات و الستينات هذولي عادي لو بينت ايدهم ولا شوية من شعرهم حق الغرب لأنهم لا يرجون نكاحاً




قلتله لو تشوف مونيكا بيلوتشي راح تغير رايك ;D




بس للحين ما وريته مونيكا ;Pp





*****







ميس حمدان
أول مرة شفتها بسمرة من سمرات التلفزيون مع منصور المهندي ,, و كانت تطق رقبة على اغنية غيار
هذي و الي وراها صج دشوا قلبي بدون استئذان و دقولهم فيه خيمة و مرباع :(
ما أنلام صح ؟ ;Pp
الحين شوفوا منو وراها ;D
*****




الست سمية !!

اول مرة شفتها والله ما اذكر وين كانت بس شي مو طبيعي

هذي الي صج دشت قلبي و دقت فيه خيمة و مرباع و سوتلها حوطة و الحكومة ثمنتلها الحوطة بعد :(

يا جماعة ,, جمالها مو صجي ,, جمال بنت البلد ;Pp

و الناس يقولون عنها خايسة

ليش يا جماعة لييييش :(

سمية هذي سمية :(

أنلام فيها ؟ ;D

الحين يلا قولولي ,, حلوات ؟ جياكر ؟ عندي ذوق ؟ ما عندي ذوق ؟

;D

هذا بوست مو سياسي ولا شي ,, خوش الامة كلها تتحلطم بعد ما يصير انا اتحلطم ;Pp

18 comments:

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ said...

حلوه
زوينه
جيكره
مو حلوه
حيييلوا
حلوه
حلوه
مو حلوه
خشمها يهبل @@

بس يعني لو مكملها عالأجانب جان فلحت p;

خديجة البهاويد said...

نرمين الفقي عاد الله يهداك
الجسم اوكي بس الويه جنه بطيخة

و سيندي كروفورد صح عجيبة

والباجي اوكي

ذوقك حلو عامة بس ساعات تخوره :))

Candy said...
This comment has been removed by the author.
Candy said...

9aa7 monika beloche in her forties,omg en9edamt you grait 3anha in a magazine @@

laa tho8ek 7eeeelo ^^
bas we7da ma 3araftha,ele hee the french guurl :-O mazyoona,i loved her hair color..

ana ba3ad,7abait penelope cruise mn el felfel movie =P

Anonymous said...

هلا هلا صار لك فترة تقول متملل و روتين
زين اليوم كاتب لنا هالبوست الوناسة خل نعلق على مراهقتك

;p

شوف يا بوحسين ذوقك زين بس خلك عالاجانب احسن لك
الفرنسية تينن وايد عجبتني ملامحها

و لا عاد مونيكا هذي بصوب كل ما اشوف صورتها في المجلات اقول الله يعين الشباب

سيندي كانت من اروع الموديلز ذيج الايام

امممم الباقي احلا وحده فيهم حنان ترك

Principessa said...

LOOOOOOOOOOOOOOL et-tha7ek bas el ma9reya allah yehadak la ta3leeq:P

ccw said...

wala o5oy.. ana agul yabeelik tawjeeh.. ya3ni ib9ara7 asna3 wa7da cindy crawford.. ba3dain madre sh9ar! alah ihadaaaak.. 7awil 7awil mara o5ra!

Sn3a said...

معقوله

العين اللي حبت اليسا
وسيندي
و مونيكااا
تحب نيرمن الفقي
اوكي نيرمين الفي ميخالف
سميه الخشاب!

استغفرالله;p

صج الرياييل اذواقكم غريبه عحيبه

Don Juan said...

حافية القدمين

ميس حمدان مو حلوة @@
sure ? @@

*****

خديجة البهاويد

بس انا حبيتها عشان ويهها حتى قبل لما كانت بطبوطة شوي ب رد قلبي :(
شكلها جنها أجنبية :$

Don Juan said...

Candy

eeee Laetitia Casta mo waydeen y3rfonha madri leash ;/
w Penelope bd3t b thak el movie ;D

*****

Msha3erha

انتوا ليش ما تحبون المصريات ؟؟ والله حلوات و قنوعات ;Pp
و انا عندي سمية أحلى من حنان ترك ,, حنان ترك يمكن كنت متعاطف معاها بس اهي حلوة ما أقول لأ ;Pp

Don Juan said...

Pricepessa

ay ma9reya fehom ? ;D

*****

ccw

5la9 ma yamdi al7een 5l9t el morahaqa ,, w ma neja mnha ela Somaya ;Pp

Don Juan said...

Sn3a

سمية شفيها ؟ :(
و بعدين لازم الواحد ينوع ,, الاجانب بعاد وايد ,, العربيات قراب و يمكن إييون الكويت و نشوفهم ;D

امراةٌ حُبلى بالعشقِ ، said...

بس 2 حلوات p;
سمية و اول صورة

-

نتمنى تحط ذوقك هالايام p;

Don Juan said...

راقصة على أوتار الغنج

و ميس حمدان ؟ :(
هالأيام ماكو غيرها سمية ,, كنت معلق صورتها قبل فترة على باب غرفتي ,, دوري بالارشيف تلقينها ;Pp

Pure said...

الموديل لاتيشيا كاستا

she's number one ;D ..

و بنيلوبي بعد :D

Don Juan said...

Pure

well ,, she's gorgeous ,, but taken ,, no fruit ;Pp

Fishah said...

يا حلوها لاتيشيا اتينن
سندي انا من اول ماشوفها حلوه
مونيكا مووووصج انا احبها
امممم بعد منو
حنان ماحب عيونها احسها بامبي لول
ونرمين ماحب ملاقتها
سميه امممم اوكي ماعندي اعتراض عليها
:)
اي سؤال .. ياني فضول .. شسم فلم بينيلوبي ماشفته :(

Ruby Woo said...

Ok kilmen ib 9ob o Nirmeen o elissa aka the horse ib 9ob!

La nirmeen Ma'saaaat ya3ni jaikara mu mitrag3a min ay na7ya thaaim. O elissa wayeha is too f*cked up min hal 3amaliyat shoof 7aljha 3away o khanaferha shkoberhom jaikara!

bas the rest are beautiful!