Friday, July 10, 2009

في ضيافة هذا الرجل ;D

ترى هالصورة من اللقاء الي ذاك اليوم ,, غيرها ماكو ;Pp
أشوف جنه محد من البلوقرز الي راحوا حق " يرد الرووح " كتب شي عن هالزيارة
أخاف ما رحتوا ؟؟
فريج سعود ,, رحت ولا ما رحت ؟ ;D
المهم خل اقولكم حيث انه محد كتب اي شي عن الي صار هناك
خل أنا أكتب ;D
قبل لا أروح الديوان قريت ببلوق عاجل إن الحوار بيبدى الساعه 7 بالليل
انا خلصت مشاويري قبل هالوقت و مريت عند الديوان
أشوف الباب مصكر و ماكو أحد
حتى رينج الملا مو موجود ;Pp
جان اروح و أرجعلهم عالساعه ثمان
لقيت انه لا والله اكو سيايير أشوه ;D
بس الباب العود مصكر :(
خفت لا يكون مقلب ;Pp
بس اشوه لقيت واحد هناك جان اقوله
" يا الغالي انتوا يايين حق لقاء الملا صح ؟ "
جان يقولي ايييي كا الحين بدش داخل :D
قلتله ايييي يعني أكيد في لقاء ;Pp
المهم
صفطت السيارة و خلصت
جان أنزل
حسيت شكلي غلط ;D
لابس فنيلة عليها رسمة ملعب ;D
و جاكيت القنص ,, عفواً جاكيت التصوير ;D
الحين دشيت من الباب الجانبي الي قبال سيتي بانك
شفت اول ديوانية ,, ماكو أحد ,, ولا اسمع الصوت من الثانية
طبعاً اشوه انه ماكو احد شافني و انا داش الديوان جني ببوقه ;Pp
قاعد اتلفت و حالتي حالة
لأنه طول الوقت عبالي بومحمد بيقعد بره بالهواء الطلق ,, بس الجو ما يساعد موووول ;D
المهم وصلت عند الباب المفتوح
أجدم خطوة و أرجع خطوة
أدش ؟؟ ما أدش ؟؟
جان اقول انا دامني ياي ياي خو خل ادش و أفك عمري بعد هالمشورة ما ادش شالفايدة ;Pp
جان أدش و انا لابس هاللبس ولا الكل مغترين و آخر سكبة ;Pp
السلاااااااااااااام عليييييييكم ;D
جان يرد علي بومحمد و يقولك و عليكم السلام هلا والله اخوي ;D
جان اقوله بديتوا ولا بعد ؟ ;Pp
جان يقولي لا كا قاعدين نسولف الحين و بعد شوي بنبلش
جان اقوله اييييي زيييين لأنه قالولي ماكو صحافة ,,
جان يقولي اي ماكو صحافة القعدة خاصة " ما قال جذي بالحرف بس هذا المعنى "
المهم ,, جان اقوله ,, بس عادي أصور صح ؟
جان يقولي ايي عادي اخذ راحتك
انا هني جان افصخ جاكيتي
و كانوا قاعدين يسولفون عن الاعتصام مال الفضالة الله يرده بالسلامة لأهله
و بعدين جان يبلش
انا سويت شي حسيت بعدين انه غلط ;D
كان عبالي اني قاعد اصور بمقر كل دقيقة مغير مكاني ;Pp
المهم
انا بصراحة ما راح أقول الي قاله لنا
لكن بقول الصراحة
بعد الي سمعته ,, تغيرت وجهة نظري بالاستجواب
أولاً اهو مو مثل ما تفضل البعض انه عازم المدونين عشان يقولهم كلمتين و يمشيهم
لا بالعكس ,, تكلم و أخذ و عطى لي ساعات الصباح الاولى
و بكل أريحية و كان في ناس مخالفينه بوجهات النظر لكنه تناقش معاهم و بكل رحابة صدر
يعني من كثر ما انا اندمجت بكلامه نسيت اصور ;Pp
بس انا ما سألته إلا سؤالين ,, و هالحجي الساعه جم
الساعه 1 و شي الفيّر ;D
لأن انا ما اعرف اقاطع و ادرعم بنص الحجي كنت كله رافع ايدي حتى الي يم الملا ضحك و قاله هذا فقير صايرله ساعة رافع ايده ,, تفضل إسأل ;D
سألته عن تحويل الموضوع للنيابة و من هالحجي
جان يجاوب علي
انا اذني كانت معاه
بس من التعب ,, قمت اشوف كل شي جدامي احمر و اخضر و اصفر ,, حاشتني حالة غريبة ,, يعني اسمعه و بشكل واضح بس ما اشوفه ;Pp
بس سمعته دونت ووري ;D
عاد قبل لا أطلع ,, كنت قاعد أشوف صورة يده ,, الي اهو ملا صالح الملا ,, جان أقوله
" بومحمد ,, هذا يدك الي ذكره العدساني بمذكراته "
جان يقولي اييي هذا اهو ,, بس لا تصدق كل شي يقوله العدساني ;Pp
عاد جان انا اطلع ,, ما حبيت اطولها لأني بغيت اقوله انه العدساني ذكر موقف حق يده خلاه يكبر بعيني اكثر من باجي الي انحاشوا بسنة المجلس ;D
الي حبيته بهالانسان انه لما يتكلم بتجرد ,, تحس انه صج انسان موضوعي و يتكلم بكل شفافية و يحط كل شي عالطاولة
لا تحاولون ,, ما راح أرضخ للضغوطات ولا راح أقولكم شنو صار ,, مو قالكم تعالوا ,, شماله ما ييتوا ;Pp
و أحلى شي اللومي الي شربته هناك ,, فظيييييع كان ;D
و بس خلاص قلتلكم ما راح أرضخ للضغوطات ;Pp
;******
T.C
و هذي اهداء حق الحلوين الي جنهم زعلانين علي ;Pp

18 comments:

ساره النومس said...

يعطيك العافية علي

بصراحة كنت اتمنى يكتبون عن الموضوع هذا !! بس ابي التفاصيل يليت تكتب التفاصيل والنقطة المهمة الي كان على اساسها صارت الدعوة وشنو وجهة نظر الملا من الي صار ؟؟ ورده على المدونين

يعطيك العافية

Candy said...

lol =P
post ewanes ..

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ said...

;p انا مالي ومال السياسه
قريت البوست بس مادري شصاير
بس يعطيك العافيه

Mar8adoosh said...

a7ib hal rayyal a7isa sij rayyal !

Don Juan said...

طموحة مملوحة

النقطة المهمة الي بو محمد يمعنا علشانها اهي الخلاف الحاصل بين المدونين و كذلك تغير وجهة نظر المدونين عنه ,, لأنه في وايدين قالوا انهم انخدعوا بصالح و انقص عليهم
و اهو تضايق حيل من هالكلام فعشان جذي يمع المدونين ,, بس مادري جنهم ما لبو الدعوة :/

*****

Candy

خلاص اذا ييتي الكويت نخليج تشتغلين بالانتخابات ,, قمة الوناسة ;Pp

Don Juan said...

ما عندها جوتي بالمطر ;Pp

الله يعافيج ,, اشوف تعرفين حق الحب و الخواطر أما حق السياسة تنحاشين ;D

*****

Mar8adoosh

Bo-9loo7 yrid el-Roo7 hatha mo ay wa7d ;D

Principessa said...

abaih adree eb tethbe7ooni bas shsalfat el fethalah a7ad yefahemni :$?

ثلجيّة القلب والأقراط .، said...

أولاً يعطيك العافيه ،
و انا صراحةً اول مره اقرالك بوست وجداً جذبني هالموضوع لأن أمور
السياسه المحليه جداً تهمني وأستمتع بمتابعتها ،
عموماً موفق و كثّر من هالزيارات و التصوير لأن فعلاً مهنة أو هواية الصحافه ممتعه و مهمه ، و فعلاً الملا يرد الروح ، p:
متشوّقه لمتابعة المزيد ،
شكراً p:

Anonymous said...

تقرير اللقاء المفصر موجود غند احد الاخوه المدونين اسم مدونته أحرار الكويت واظن اسمه عنيف ، اما الامر الآخر فاشرايك يا دونجان بكلام الملا لما يقول الموضوع تحول النيابه واليوم ننصدم بمقال الوشيحي تلاقيه بجريدة الجريده وعند مدونة عاجل ويقولك ماكو اساس للقضية في النيابه
؟
مو كأنهم لاقينا صيده ؟؟؟؟

Don Juan said...

Pricepessa

اممم ,, حسين الفضالة ,, حداق كويتي اختفى قبل سنة و جم يوم و ما ينعرف وين ,, في ناس يقولون بالعراق ناس يقولون بايران ,, الله العالم وينه !

*****

ثلجية القلب و التراجي ;D

مشكورة عالمرور و أسعدني مرورج و بعد شنو ,, و حياج الله ;D

بالنسبة حق الملا بالفعل اهو يرد الروح ,, الله يخليه لنا ;D

Don Juan said...

Anonymous

الملا مو لاقيكم صيده ,, يمكن اهو انخدع نفسكم ,, و لكن في نقطة مهمة أثيرت بالحوار ذاك اليوم

واحد من الحضور كان يايب معاه مواد من القانون الجنائي او قانون المرافعات شي جذي تذكر انه اذا القضية مرفوعة على الدولة مر عليها أكثر من سنة تسقط بالتقادم و بالتالي أي بلاغ يقدم للنيابة عنها راح يرجع أوتوماتيكياً ! بالتالي احتمال نشوف الوزير متحول لمحكمة الوزراء :)
و ساعتها ان شاء الله نشوف اسم بو محمد ويا الي مقدمين طلب التحويل :)
الملا ما صار حكومي للحين ,, تاكدوا من هالشي ;D

جبريت said...

750 فلاش بعيني وتقول بس هالصوره لا لا لازم تمدني بالصور للذكرى الصراحه

فريج سعود said...

الحين مودي كاميرتك ولابس سديري وكل شوي مغير مكانك

وتاليتها صورة وحدة ماكو غيرها

انا قلت يمكن ماكتبت شي لاهي بالتصوير ؟

انزين كلمنا على الاقل عن اللومي ؟

Anonymous said...

Loooooool
سبقني فريج سعود
توني يايه بكتب لك وين الصور؟
انا اشوف الصور بفهم الموضوع من اوله لآاااااااخره هههههه

Don Juan said...

عنيف

كلهم صور بو محمد ,, ما عدى صورتين حق راعي الهوموورك و الاشتراكي ;D

*****

فريج سعود

خو جان ييت ,, والله ;D
والله انقال حجي جثييير ,, الناس الي هناك فضفضوا و حتى بومحمد قال كل الي بقلبه ,, بس والله انا ودي انقلكم كل الكلام الي انقال ,, بس شقولك ,, ان شفتك اقولك كل الي قاله << الجنة أقربلي من هالشي ؟ ;D

Don Juan said...

msha3erha

خو الصور كلها حق بومحمد ;D
شايفين شلون فيه مصور حق اوباما ,, انا مصور صالح الملا ;Pp

Cesc said...

والله النائب صالح الملا انا اشوفه شاب وده يقدم للبلد شي ,
وبعد تصويته مع الوزير هم عذرته لاني قلت يمكن الموضوع محول للنيابه والموضوع بيد القضاء ,
لكن بعد كشف الحقائئق الاخير ,
وضحت السالفه ,
يا انه صوت مني والطريج , يانه ابونواف اكل براسه حلاوة ,

وبالحالتين كبوة بابومحمد , ومانبي نشوفها منك مرة ثانيه ,
وقواك الله اخوي ,

Don Juan said...

Fabregas ;D

حياك الله حبيبي ,, و انشالله هالكبوة ما تتكرر و لو انه للحين ما ندري شالموضوع بالضبط ,, خصوصاً بعد سالفة تحويل الموضوع للنيابة الي طلعت فاشوش !