Thursday, March 26, 2009

P.Day ;D

انشالله مدة بسيطة و اوقف نفس وقفتج ;D
يا جماعة الخير
الحاضر يبلغ الغايب
و الغايب لما اييي ,, خل يسأل الحاضر
I MADE IT ;Pp
خل اقولكم اليوم باحداثه من أوله
طبعاً امس بالليل رحت دوانية المنبر لثاني مرة بحياتي و احتمال تكون الأخيرة ,, مع انه والله سؤالي كان بريء بس الله يهداهم كله فاهميني غلط ,, ما علينا شياب و متنرفزين من السياسة ;Pp
المهم انا رديت البيت و تعشيت شابورتي المقررة يومياً و هالحجي كله خلصته الساعه تقريباً 12 و نص
حلوات ؟؟ لأنه صبا قالتلي ما يصير اقول حلوين ;D
المهم انا وقت المنبه مال التلفون عالساعه 6 الصبح
جان اناااااام
و صارت الساعه 6 الصبح و رن المنبه !!
جان اقول خيولللللللي زييييييين محاضرتي تسع شيقعدني الحين !!
المهم عالسبع جان اقوم ,, و اشوه انه كتاب المودرن دراما يم راسي كنت حاطه
قريت شوي من المطلوب
خل اقولكم انا شمسوي
خوش انه المطلوب مني
Biographies
انا رصيت معلومات لها أول مالها تالي بالآوتلاين ,, جان البارتنر مالي يقول
" علي ترى الدكتورة ما تبي وايد حجي حاول تختصر "
على الله الدكتورة ما تشوف هالبوست ;D
" She's a famous Blogger ;D "
المهههههم
جان اعدلها له و دزيتها قبل لا اروح الديوانية
الحين نرجع حق قعدتي من النوم
قعدت جان اقرى و اراجع معلوماتي
و للحين خايف انا اني ارتبك بالكلاس ;D
المهم جان اصلي الفير و لبست دشداشتي و شماغي الأحمر ;D
و لبست جوتيي و توكلت على الله
و دقيت السيارة سلف
كان في شي غريب بالشارع
الشارع ساااااااااااااااااااااالك
طالع من بيتنا 8 و خمس وصلت الكلية 8 و 29 دقيقة !!
في شي غريب
قبل لا ادش الكلية نزل علي الوحي و قمت أنوت الملاحظات الي ابيها ;D
بعدين جان اعيّن من الله خير
و انزل من سفينة نوح ,, اقصد الجيب مالي
و دشيت الكلية
و طول محاضرة أساسيات كتابة البحث انا قاعد اراجع و انوت حق البرزنتيشن !
اكتشفت انه البارت مالي مو طويل مثل ما كنت متصور ;Pp
المهم جان يخلص الكلاس و رحت الحين ناطر عند باب الكلاس
جان تييني الحالة :(
انا لما اكون مغتر و متنرفز تييني حالة شلون اوصفها
اصير جني قاعد اطق رقبة بس بدون لا احد يحس
و هالشي كللللللللللللللل مرة لما اتنرفز يصير فيني
بس اليوم كان واضح لدرجة انه في سيكيورتي و واحد يمه قاعدين يشوفوني و يضحكون =/
عاد جان اقول خل ادش الكلاس
دشيت الكلاس
قعدت اراجع و جني الجندي شلون يتاكد انه رشاشه ما راح يخون فيه قبل المعركة ;Pp
المههههم
كان في قبلي بنتين قدموا برزنتيشنهم و كان تمام لأنه فيه بوربوينت
عاد جان الدكتورة تقول
دور منو الحين ؟؟
جان ارفع ايدي ;D
المهم قام رفيجي و وزع الاوراق انا قمت وراه لانه الدكتورة قالت ممكن ما يكفي الوقت فانا نطرت شوي بس بالاخير قمت قبل لا تعطيني الاوكي ,, ما انفع طيار ادري ولا جان الحين مفيش بالطيارة و الي معاي لاني ما انطر الأوكي ;D
والله و قمت و جان صاحبي يقول بتوزع ؟
انا عبالي قصده انه اخذلك ورقة
ما دريت اني بوزع لما اكتشفت انه معطيني وااايد اوراق ;Pp
وزعناهم
و صاحبي بدى البرزنتيشن
والله بصراحة أبدع زميلي يعني ما توقعته جذي
جان ايي دوري
الدكتورة قالتلي ,, يكفيك عشر دقايق ؟؟
انا قلتلها اييي يكفيي ;D
المهم جان يبدى البرزنتيشن
تكلمت و اشوه اني ما قطعت ولا كعيت بالحجي
بس الي استغربت منه شي واحد
بديت البرزنتيشن و خلصت و انا بنفس الوقفة جني هذولي الحرس ملوت بريطانيا ;D
بس اشووووووووووووه خلصت البرزنتيشن و ارتحت
any Questions ??
Thank You ;D

28 comments:

Miss-Q8 said...

لووول ماكو اسئلة وايد
بس عالبركة ;p
شقالت الدكتورة ؟ أهم شي ؟

Sweets said...

LooooooooL , no Qs ;p
kafee 3leek el.presentation :D
w Mbroooook 5alla9tah w eftakeeet :)

Don Juan said...

Miss-Q8

الدكتورة ما قالت شي يعني زي كل مرة ,, يعطيك العافية ;D
زين سمعت صوتي بالكلاس يمعوده ;Pp

*****

Sweets

YES ,, NO Q's
يمعودة كان في وحده تتثاوب انا قلت اشوه يعني ماكو اسئلة ;Pp

Mariam said...
This comment has been removed by the author.
@alhaidar said...

ألف مبروك :)

Kuwait said...

@@
اهم شي ان افتكيت ;p

Sn3a said...

يلا زين المهم سويت اللي عليك وباحسن وجه
عاد انا باول برزنتيشن جذيه واقفه جني صنم
بس بعدين قمت اتمشي واخذ راحتي
واسوي روحي اطالع الكلاس بس انا ماطالعهم

Ducati said...

لووول يا شين البرزنتيشنات

الا اقول عطنا البلوق مال الدكتوره خل نشوف شنو سوالفها

لووووول اكيد معادلات ومواضيع علميه

لوول انا اسف يا دكتورته اذا قاعد تشوفين كومنتي ولكن هذا على سبيل المزاح

ترا انا مو بجامعة الكويت

Anonymous said...

طبعا الfamous blogger
إهيا أنا بدون لا تقول

;D

لووول

ترا عنوان البلوق اليديد موجود في البورفايل سوو سيفينج

Don Juan said...

virgin

mani rad 3lech :@

;Pp

*****

أحمد الحيدر

الله يبارك فيك :)

Don Juan said...

Kuwait

انتي لو الله يفكج من هالعيون المبققة احنا بخير ;Pp

*****

Sn3a

المشكلة مو أول برزنتيشن اسويه بس اشوه انه عدى على خير ;D

Don Juan said...

Ducati

لاااااا دكتورتي ما عندها سوالف معادلات و نظريات علمية ,, اقولك كورس دراما تقولي نظريات علمية ,, اصبخص عليك ;Pp

*****

Momentum

مادري متى الله بيتوب عليج من تمسح البلوقات :(

a7mad Nabeel said...

لووووووووول
شنو هذا بريسنتيشن لا حرب ؟
!!

الله يعينك

Aurous said...

لول
ليش ويد خايف؟

Candy said...

aham shay enah mashay questions,ne7en in our class what we do is that nettefe8 weya el banat enah ma7ad yesal lol!! o etha we7da asked a ques,el question already em5a66e6ena
=D
------
in ur next presentations;
i'll tell what to do :D
just stand up and say hi guys..*give them one of ur most charming smiles o chat like with your friends fel dewaniah =D
wallah that's what i do,& the Dr. is telling me is amazing what am doing & the way how do i present,that's why i asked by my instructors to attend conferences!

asloobek 7eloo bel ketabah,waine
3an ur blog mn zemaaan! @@!
متابعة باذن الله..
عسى ما اذيتك اب ماي كومنت!

Anonymous said...

oooh oooh 3l barka


la la A-J 6ela3at ba6al oo gadha oo gdood

shrayk eb la8bik el ydeed twne m2lfta A-J :P

عفره said...

اكره البرزنتيشن حتى لو كنت حافظته عن ظهر غيب انساه من الخرعه

Don Juan said...

A7mad Nabeel

تقدر تقول نوع من انواع الحروب ;D

*****

Aurous

ما بحبووووش البرزنتيييشن :(

Don Juan said...

Candy

مو المشكلة اني ما اعرف من البنات الا الي العلاقة وياهم × عوووود ;D
و حاولت كذا مرة اني اتخيلهم قواطي فول ,, اتخيلهم كراسي ,, اتخيل انه ماكو أحد ,, ما قدرت للأسف ;Pp
و حياااااج الله المكان مكانج ;D

*****

Free Moi

Ali.G is better ;Pp

Don Juan said...

عفره

حاشتني هالحالة من قبل بس اشوه هالمرة ما نسيت ,, انشالله بالمرات الياية احرك ايدي ;Pp

Sweet Revenge said...

عاد ماتتخيل امتع شي عندي البرسنتيشن ابدع فيه
حدة وناسة تري في كتب تساعدك
روح مكتبة جرير اكو سلسلة للجيب بالانجليزي سوالف هاو تو
اكو كتيب منهم عن البرسنتيشن جد الكتاب علي صغرة بس شامل
وادرب وايد التدريب اهم شي في البرسنتيشن
موفق

كبرياء وردة said...

مبرووووووك

والله البرزنتيشن هم وغم على القلب

ادعيلي اخلص وافتك

يا معود برزنتيشن فردي ولا group work

انا اليوم كنت رح اذبح اللي معاي

الله يستر واخلص على خير لانها صجججج تستفزني على اني ارتكب فيها جريمة

PaLoMiNo said...

hahahahahahahahahahay
zain ashwa ;p 3al barkaa ;p
Thank U No Q ;p
e7md rabik ma saltik soaal ;p chan tehwagt ;p

فريج سعود said...

بشرنا بالقريد تالي

Don Juan said...

Sweet Revenge

مو انا هم شاري كتاب
Public Speeches and Presentation for Dummies من دبي
بس المشكلة اني ما قريته الا قبل يومين من البرزنتيشن ;Pp

*****

كبرياء وردة

والله حاس بمعاناتج لما القروب يكون شوية عاهات مسوين برزنتيشن ;Pp
الله يعينج :)

Don Juan said...

Palomino

@@

* Yfrk his Eyes * ;Pp

eeee wallah kan el mafro'9 a9ali rk3ten shokr b3d el class ;D

*****

فريج سعود

انشااااالله افا عليك و راح يوصلك القريد شخصياً ;D

Lavender said...

جان قتلنا عشان نحضر إستماع :))

إتصدق عاد أنا أحب البرزنتيشنات لوول

أستمتع فيـها

Don Juan said...

Lavender

قلت انا بس انتي الله يهداج وصلتي متأخرة ;D
خلاص البرزنتيشن الياي اقولج دونت ووري ;D