Monday, March 9, 2009

I'm Shy :$


KUWAIT ,, I HAVE A PROBLEM
عندي كلاس بالكلية مختلط
و انا عندي مشكلة ويا هالنوع من الكلاسات :$
أنا أستحي اقعد بمكان فيه وايد حريم ,, ساعات ينربط لساني بهالاماكن :$
يعني كل مرة اخلص من كلاس اساسيات بحث اروح هالكلاس و الدكتورة ما تكون ياية للحين
انا اقعد داخل ,, لأن ماكو أحد أقعد وياه بره ربعي كلهم مو صوب الكلاس
و الي بالكلاس الشباب اوكي اعرفهم بس مو ربعي ربعي نفس الباجين
فكل مرة اقعد بالكلاس اقول اوووف متى تيي الدكتورة
و أتنرفز اقعد طول الوقت بس أرسِم مربعات :/
و طول الوقت عيني تروح يمين يسار يمين يسار اشوف شقاعد يصير بالكلاس
أشياءات غريبة عجيبة تصير بالكلاس يا اخوان و يا اخوات
اهي مو اشياء مو زينة بس اشياء funny :p
و الدكتورة قالتلنا عندكم برزنتيشن
و انا مادري شسوي يعني حتى الصبي الي بقى ما اعرف بس كنت بضمن عليه لما كان مستجد
و البنات اكيد ماكو وحده فيهم راح تسوي البرزنتيشن معاي لأنه اساساً ما يعرفوني فيهم الا جم وحده و العلاقة
RUNIED ;Pp
و عليه 15 درجة هالبرزنتيشن :(
آل يعني عامل فيها سبع و ماخذ كلاس فيه بنات
:@
شالحل ؟؟
أبي اتخرج و لازم اخلص مواد و مابي اتعطل زيادة بس بنفس الوقت احس اني ما راح اقدر اسوي شي بالكلاس بسبة هالمشكلة :(
يعني امس كانت الكراسي بالكلاس صايرين صفوف ,, يَو البنات بيعدلونهم
و انا قاعد بمكاني ,, قلت والله الحين هذي البلشة خوفك يقولولك قوم بنعدل الكراسي
و اساساً ما ساعدتهم
جان اسأل وحدة فيهم سؤال عبيط مادري شلون طلع وياي
" لازم نسوي الكراسي جذي ؟؟ "
جان تقولي ايي
انا هني قلت عيب اقعد جذي قمت و حركت ثلاث كراسي وياهم =/
قولولي شسوي ؟ :/

38 comments:

Ducati said...

لووووووول يا عمي انا عندي كلاسين مختلط

يبووووووووووووي اتعرف الي انا بو لسان لما ادخل هالكلاسين ينربط الساني

حتى لما ابي اجاوب اقوم اتئتئ

:)

Bloggerista said...

لوووول

welcome to the real world

هذا خوش درش عشان يشجعك اتلحلح

تدري شتسوي؟

pick a girl who is as shy as you are so that you'd be less nervous while asking her and at the same time you'd be doing her a favor since she too most likely has no one to do the presentation with

عثماني said...

على ايامي كان كل شي مختلط

و ماكو الا العافية

حتى اذكر ان مرة كان عندي مادة كنت الصبي الوحيد مع سبع بنات

:)

Don Juan said...

Ducati

اي بالضبط نفس الحالة بس المشكلة اني حتى ما اجاوب :$
ما جاوبت الا مرة الدكتورة سألتنا عن اسامي مسرحيات كويتية قديمة و لا قلت اسمهم غلط
ضاع الديج سويتها صاح الديج :/

*****

Fashionista ;D

the thing is ,, there is no such girl in this class ,, they all have there own team-mates already ,,, I think I'm quite " lost " in this class :/

Don Juan said...

عثماني

والله يخوك السنة الي طافت خذيت كلاس كنت بروحي فيه بين عشرين بنت

يمكن الظروف كانت غير وقتها
الظاهر هذا اهو مربط الفرس :)

Kuwait said...

لوووووووووووووووووول
كورس التخرج انا خذيت مادة احنا فيها 4 بنات و68 صبي :)
لا والماده ما فيها امتحان نهائيا كلها مقالات وزيارات وبرزنتيشنات يعني غصب عنك ترتز جدام كل السيكشن وتتكلم وتناقش وتناجر بعد عشان تدافع عن مبدأك ;p
وعدت على خير

كبرياء وردة said...

احنا كل كلاساتنا مختلطة :D

اووووف

جنه قاعدين بين عصابتين

كل عصابة تتصيد الأخطاء للثانية

Don Juan said...

Kuwait

وييييييييه لا تذكريني اني لازم اوقف جدام البنات و اقول البرزنتيشن
مجرد ما شفت الكلمة بالسيلابس مال المادة جان اتذكر الكورس الي طاف لما انربط لساني بكل برزنتيشناتي
مع انه كان ثلاثه منهم بس جدامي الدكتورة و رفيجي :/

*****

كبرياء وردة

يا حظكم ,, أحسن مني :(

@alhaidar said...

الناس يحسدونك وانت مستحي ؟ الف واحد ستعد يداوم بدالك ;pPpP

ذكرتني بأيام الجامعة .. مريت بنفس الموقف بالضبط .. قبل لا يطلعون قوانين فصل الاختلاط طبعا :))

انا اقول طاف ولا جنه في أحد موجود .. شارك وناقش الدكتور وخلك 100 % بدراستك .. وما يهزك ريح يا جبل ..

موفق انشالله :)

Aurous said...

لوووول
عادي تعود... خلك جدام الامر الواقع ;p

هذي مشكلة منع الاختلاط... الشباب والبنات عبالهم الجنس الآخر ياي من الفضاء :S

Anonymous said...

اييه يا ديسياوي

خل اقولك


معلومه حطها حلقه فودنك لا تطالع ناس وتركز عليهم وانت تسوي برزنتيشن لانه احتمال يغدرون فيك

ذكرتني باول كلاس مكس خذيته كان في برزنتيشن وانا قاطه الويه..وفي اثنين الله يسامحهم مادري ليش حاطين دوبهم من دوبي كانو

انا بديت برزنتيشن واهما بويهي شغالين حركات وسوالف

ليش ما اقطع البرزنتيشن واقعد ابجي :p


موقف جدا جميل

**

المهم ماعلينا انا جني خرعتك بزود

انا لو منك اقعد اشم هواء كيفان النقي ليمن اتي الدكتوره ادش معاها عشان ما انحرج والبرزنتيشن سهالات حتى لو تسويه بروحك اذا كلش مالقيت احد ولا تخاف قو قلبك ;)

واذا محتاج اي مساعده حنا حاضرين وبالخدمه

Sweets said...

لووووووووووول

الله يعينك ، انا بكلاس البنات ما اعرف اتحجى شلون كلاس مختلط :p

Don Juan said...

أحمد الحيدر

آل اييييه ,, بيحسدوني عليه :(
والله يخوك مادري هل انا مكبر المسألة ولا صج انا احس جذي
بس والله كل ما ادش هالكلاس يحوشني شعور ماااا خوووش
بس مجبر أخاك لا بطل :(

*****

Aurous

اهم مو كائنات غريبة بالنسبة لي بس المسالة كلها انه في برزنتيشن و ما اعرف احد بالكلاس :/ و هم احس بشي غلط :$

Don Juan said...

Free Moi

خلاص بجرب حلج باجر و بدش مع الدكتورة و أمري لله :(

*****

Sweets

لا تعيبين :@
انشالله تطيحين بكلاس نفس حالتي السنة الي طافت بروحج بين عشرين واحد ;Pp

Sinful Eye's said...

ما قريت كل الكومنتات .. بس بعطيك الخلاصه
تعووود ... هاذي الدنيا
باجر بتشتغل بمكان كله حريم .. شلون يعني .. ما تكلمهم ؟
بالعكس .. خلك واثق من روحك ...و خلهم اهم اللي يستحون !
مافي فرق بين بنيه و صبي .. الدراسه اهيا الدراسه
شوف لك وحده زينه و سو معاها البرزنتيشن
طبيت بكلاسات خلط ليما قلت آمين
مع الوقت تتعود ... ترا بالعكس .. البنات يعجبونك بالامتحانات .. يغشون اخس البنات .. لوول
المهم .. مثل ما قلت لك .. خلك واثق .. و مصيرك بتتعامل مع بنات بالدوام بعدين و لا بأي مكان
شلون لو صارو الشرطه حريم ؟
الله يعينك

عفره said...

لوووووول
كل مره ادخل بلوقك أدور صوره اجراميه بالموضوع
بس الحمدالله ما لقيت هالمره :P:P

مشكلتك بسيييييطه
قبل اسبوع من البرزنتيشن مالك
فتن على كلاسكم بمجلس الامه انه اختلااااط
على ما يجي يوم البرزنتيشن ألا انت صاير بسكشن شباااب :D

صبا said...

يا زينك يا دونجوان

ليش تستحي
خليك قوي
ترى البنات مثلك تلقاهم
يستحون اشوي
بالعكس انا لو مكانك
اصير شهريار
ههههه

شد حيلك ..وانت قدها
ودام انك تجرأت وتكلمت ودزيت الكرسي معاهم
اكيد بتتجرأ وتقدم البريزنتيشن

بالتوفيق
:))

Sn3a said...

لوووول
اشوه لما قلتلك مبين عليك خجول طلعت اعرف بالناس

علي تيك ات ايزي
خو هذيل بنات مو زومبيز
عادي انت مجرد ماتفكر انهم حالك من حالهم بس الجندر غير بترتاح شوي

يعني هذا الولد الي معاك خلاص قوله ان شاءالله انت معاي بالبرزنتيشن ولا شناوي عليه
قالك اي كان بها
قالك لا دورلك عبقريه بالكلاس خلها تصير بالتيم مالك

باجر ياخذون مقالتك الائتلافيه يكتبون
انظرو الى شباب الوسط
ينادون بشيء لا يستعطيعون التعايش معاه
ويطلع بلوقك يحطونه بمجله الجامعه اللي مسوين مليون نسخه والطلبه 10 الاف
وتصير فيمس

وتالي
البنات اللي معاك بالكلاس
علي ممكن نصير معاك بالتيم
;p

Don Juan said...

Sinful Eye's

والله الحمدلله دبرت سالفة البرزنتيشن مع واحد احتمال اكدشه و اخليه يسوي كل شي ;Pp
بس انا بهالكلاس في شي ثاني ,, سالفة طويلة مخليتني مضطرب لما احضر الكلاس
بس اليوم كنت طبيعي جداً و مافيني شي :)
للأسف المادة مافيها امتحانات و لما كنت طاب بمادة فيها امتحان البنات ما غششوني كان عبالهم انا الشاطر ;Pp

Welcome :)

*****

عفره

تصدقين ,, محور استجواب يديد هذا ;Pp

Don Juan said...

صبا

لاااااااااااااااااء كل شي ولا سالفة شهريار أفندي :$

و ما اتوقع انهم يستحون لانهم ,, اغلبية ساحقة ,, ساحقة بشدة :$

و البرزنتيشن يوم 24
الله يعين انا جدام طلبة و كنت اسحب سايدات ;Pp

*****

Sn3a

وليييييه ,, اي مسكيها علي الحين ;Pp

انا ادري انه حالهم من حالي ,, بس راح اضطر اوقف جدامهم و اغرد بالانجليزي :$
هذا الي مصعب الموضوع :$

و فالج ما قبلناه يا شيخة اشوه ماكو إئتلافيين يدشون بلوقي ما عدى
Sweets ;D

لو صارت امسح البلوق و انكر اي صلة لي فيه ;Pp

Mr_CHoCoLaTe said...

ما عرفنا الحين تقولون نبي كلاسات مختلطه لان باجر راح نشتغل بمكان مختلط و لازم نتعود

وقت الصجيه طلع الحيا

عادي عادي يا اخوي كلها جم يوم و تصير الاوضاع طبيعيه

انا عن نفسي تعودت هي هي

باي

Don Juan said...

Mr_Chocolate

صدقني لوما انه في شخص معين بذاته بالكلاس جان يمكن ما عانيت هالمعاناة
بعدين ياخي الحياة تجارب خلني اجرب هالمرة و راح تضبط دونت ووري ;D

Balqees said...

awwwwwwwwwwwwwwww
5aaaaalk eeezy ya 3azeeezi :P

i just felt like saying that
but other then that sweeti don't worry try marrah 3la marrah to talk to them while ur waiting
get in a convo wla small talk with anyone
o marrah 3la marrah 5la9 all will be good my dear =)

Don Juan said...

Balqees

Ok ,, I'll do my best in the presentation ,, it should be exciting ;D
bs ana ma a7b eni aq6 wayhi bn9 el klam wla shai ,, ma a7b andqr :$
but ,, I think I'm can make it ;D

Miss-Q8 said...

عاد مادري حسيتك ما عندك مشاكل بهالموضوع ;p
و إذا عالبريزنتيشن .. عادي عادي ان شاء الله تعدي على خير و إذا كلش غمض عينك و تكلم جنه محد حواليك ;P

موفق يا خوي

outrageous said...

don't think about that much , thats a normal thing to feel shy cause ur among a bunch of women who loves to gossip , think of them as ur sisters and u won't feel shy

Don Juan said...

Miss-Q8

اغمض و اسوي البرزنتيشن !!
جذي الدكتورة تطالبني درجات ;Pp
لا لا لا ما يصيييير ;D

*****

Outrageous

we'll see ,, the 24th isn't that much far ,, I will tell you all ;D

sun shine said...

عندي نصيحه وقت البرزنتيشن لا طالعهم طالعهم من الجبه و ما فوق
عن تجربه

و ما دام العنصر النسائي غالب وزع عليهم اي شي غريب فينسونك و ينسون البرزنتيشن :)))

AL7ESIN said...

ـ"ويا لها من خطوة إلى الأمام، أن يخجل الإنسان، فإن هذا يعني أنه انتصر على ذاته ولمصلحة الحقيقة فالخجل عاطفة ثورية"ـ
احمد الربعي -


=D

Don Juan said...

sun shine

شي غريب like what ??

*****

AL7ESIN

يعني شي زين ولا مو زين ؟؟
الله يرحمه كان دكتور فلسفة و على حسب وصفه ماخذ دكتوراه في الكلام
أعمل انا ايييه بئئئئئه ;D

Balqees said...

ooh tra i LOVE presentations :D

this is ur time to shine

its gna be so much fun and i think ur gna ROCK in it !!

have as much fun as u can doing it :)

Don Juan said...

Balqees

well ,, you know what
I think I'm gonna do a good job in the presentation ,, hopefully I'll Rock them All ;D

Thank U Balqees ;*

Balqees said...

aww ur wlc anytime =)

Balqees said...

weeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeeee


go to my blog bsrrrrrrrrrr3ah :D :D

Balqees said...

if ur reading this ya3ni u still didn;t go to my blog !!

Balqees said...

STOP READING AND GO YLA !!!!

LOOOOL

Don Juan said...

Balqees

;D

L.R.643 said...

hmm... sh9ar ba3dain?