Sunday, March 2, 2008

أنا سحبت المادة انت شبتسوي !






هاااااااااي



كلنا تحوشنا فترات او مواقف نكتشف من خلالها انه في طلبة وااااايد مغرورين بعمرهم

اليوم و أنا بالكلاس قاعد أرسم لأنه أول مرة من ثلاث سنين إييلي إلهام الرسم جان يدش الكلاس واحد من الطلبة الي اعرفهم حتى انا مو وايد ميانة وياه العامل المشترك الوحيد بيني و بينه التخصص ,,, جان يقولي انت من صجك سقطت عند الدكتور الفلاني ... انا الي أداوم بالغصب طلعت منه بي انت سقطت ... لا و الحين تبي تطلع بقريد عند الدكتور الثاني ... اييي خير انشالله ... ولك انا سحبت من عنده انت شبتسوي !!

الدكتور الي الأخ اللطيف ساحب من عنده للحين ماشي معاي زي الحلاوة و محترم و كل شي و لغاية الحين كل الكلام الي عنه اشاعات

بس مو هذا الموضوع

الموضوع الأفندي المحترم الي مصدق نفسه انه شيكسبير زمانه

شسوي فيه ؟!

1 comment:

Sn3a said...

عاد انا اكره هالموديل من الناس
كل مايقولون شي قول
لاااه
شلووون
مايصيير
صج عااد

وابتسم ولف ويهك
;p


وان ماياز
قوله
بكل ثقه
صج الله ياخذ شي ويعطي شي

وبس
وقود لك بموادك