Monday, March 24, 2008

Negro !!




الموضوع و مافيه


معاي واحد بالكلاس الله عطاه بشرة سوده جنها بشرة آدم مريان حارس كاظمة :p


هذا الله يسلمكم و يسلم الحاضرين احس اني مرتكب بحقه جريمة مع اني حتى ما اعرفه


بتقولون شلون


بقولكم


الأفندي المحترم السنة الي طافت ,, بيوم من الأيام كنت أوزع نشرة عند باب الكلية جان أعطيه وحده بحكم انه معاي بالكلاس


قام الأخ و عفسها و قطها جدامي و شافني بنظرة كلها احتقار مادري على شنو و تعرفون الابتسامة الشيطانية الي تنرسم عالويه


المهم انا ابتسمت له لانه الابتسامة بوجه أخيك صدقة فقلت مو حرام فيه الصدقة يمكن يعاني من مشكلة نفسية :p


هالكورس طاح معاي بمادتين


الحبيب أسلم ما يرد علي حتى لو أهو بروحه بالكلاس


أمس بالغصب سألته قلتله لو سمحت ( شوفوا الأدب الجم ) هالشغلة داشة معانا بالكويز


جان يشوفني هم بنفس النظرة و يقولي ... لأ !


شدعوه عليك أبوي ليش هالنفس ترى كلنا عيال تسعه الا اذا انت ولد 22 هذا شي راجعلك


فمن هالموقف تبادر لذهني سؤال


هل أنا من أصول أمريكية و بالتحديد من الولايات الجنوبية و قاعد أداوم الكلية و انا لابس ملابس كاوبوي و بدال لا أصفط سيارتي أربط الحصان مالي عند باب الكلية ؟


هل يدي كان تاجر عبيد برتغالي ؟


هل واحد من أجداي كان مشغل يد هالحبيب عنده ؟


المشكلة انه لاني امريكي لأنه لو برجع حق أصولي الأساسية من إيران و بالتحديد لامرد


و يدي لا كان إقطاعي ولا هم يحزنون خدامه ما كان عنده بالبيت


و ماني خابر عندي أحد من عايلتي كان تاجر قطن بأمريكا


فليش كل هالعجئة .... ماني عارف :p

3 comments:

the.thinker said...

الله يعطيك العافية :) في ناس عويه جذي .. بس مع الوقت تتعدل ان شاء الله وانت ماقصرت سويت اللي عليك .

Sn3a said...

خيو ماتوقع لونه السبب
شكو يعني

بس في ناس جذيه هذيل نوعهم نفسيه مادري على شنو

E7SaS-6FLH said...

واضح من أسلوبك معاه أنك كنت قاعد تتعامل معاه nicely
و بالمقابل قاعد تشوف منه أسلوب مو حلو بالرد
فأقولكياها (لا تعطي إلي جدامك أكبر من حجمه و عامل إلي جدامك مثل ما يعاملك)
ناس مادري شلون صايرة عطهم طاف و أكيد أهوه إلي خسران :)