Wednesday, August 1, 2007

Am I Real ?هل أنا حقيقي ؟

ساعات و الواحد قاعد بينه و بين نفسه
يتسائل
هل أنا .. صج أنا !!
ما فهمتوا شي أدري
يعني هل لما أتكلم مع الناس
هل انا صج قاعد اتكلم وياهم ولا المسالة مجرد تادية واجب على هذه الفانية ؟
هل لما أجابل النت و أكتب و أرد و أناقش ... هل أنا صج قاعد أناقش ولا كان مكتوب لي اني اكون بهاللحظة هذي اكون مجابل كمبيوتري و قاعد " أأرنت " ؟؟
هل لما أسمع ماجدة الرومي تقول كلمات ليست كالكلمات ..... هل أنا صج قاعد أسمعها و أحس بالكلام الي تقوله ؟؟
كل الكلام الي فوق الي يقراه يعتقد بأني مجرد مينون ما يدري وين الله قاطه و مشترك بخدمة دي اس ال و الحبيب صارعنا بكلامه الغير مفهوم
بس صج أنا أحس بأني ساعات إنسان بأكثر من شخصية في قالب واحد
أكره وايد ناس لكني اعاملهم كأني ملاك !
ناس وايد أتمنى إني أردهم لكني ما أقدر لسبب انا ما اعرفه
عندي وايد ربع و وايد ناس اسلم عليهم لكن بالمقابل احس دايماً اني بروحي
I have lots and lots of people in my MSN and I'm afraid to tell one of them I LOVE You :(
ليش قاعد يصير معاي جذي :(