Monday, June 22, 2009

يوم متعب ;D






offfffffffffffffffffffffffffffffff
ما بغيت أخلص !!
أطول كورس بالتاريخ و رب الكعبة !!
كورس ما يبي يخلص !!
و تدرون شنو املق شي
اليوم اول شي كان امتحان مادة Terminology
آخر صفحة بالاختبار الدكتور جنه يقولنا " في امه خير واحد فيهم يحلها "
لما طلعت انا كنت مشيرها ,, جان يشوفني واحد و يقولي انا كلها غشييييييييييييتها !!
و قعد يشرحلي وحده وحده
تعرفون الي يشرحلي و ودي اذبحه
الغش اكثر شي ينرفزني لانه يوصل ناس مو كفو حق درجات زينة اهم لو الملائكة تنزل من السما تساعدهم جان ما وصلولها !!
والله قهر و آخر شي قاعد يضحك يقولي
" أنا راح آخذ A- "
جان اقوله ايييييي اوكي اوكي ,, و مشيت عنه و انا اقول بقلبي آبوك لابو الي خلفك تتشيحط بدرجات غاشهم
والله لما قعدت اسمه و اهو يتكلم تذكرت واحد من ربعي كان ست سنين بالقسم و بالاخير ما قدر يكمل جان يطلع ,, يقول كنت اقدر اخلص ب 4 سنين مع الغش بس انا ما ارضاها على نفسي لأنه آخر شي راح احس اني ماخذ شهادة انا ما استاهلها
و هالكبش مستانسلي بالغش

الإمتحان الثاني كان ترجمة ,, الحمدلله كان تمام ,, بس الي استغربت منه قبل لا اطلع الدكتور قالي " علي انت شماخذ بالصيف ؟ "
انا استغربت اول شي ,, بس بعدين تذكرت انه انا و الدكتور ربع << ماخذ عنده ست مواد للحين ;Pp و باجر بروح الاستجواااااااااااااااااااااب ;D طااااااااااااط طاااااااااااااااط ;D و بعد شنو في شنو في شنو في !! I'm BAAAAAAAAAAAAAAAAAACK ;D BTW شوفوا هالفيديو ,, The Best Bastard of All


Times ;D






have fun ,, w la yn5dsh 7ya2kom ,, it's summer people ;D






***


I still can't believe that you got pregnant :'(
you unfaithful ,, stupid ,, shallow minded blonde :'(

18 comments:

Anonymous said...

3la elbaraka a5eern ;)

I do respect students like you. Flunking subjects is more fair to me than getting (A+) with copying off of someone else! I did not fail any subjects though lol

I didn't like the video!!!!!

Mariam said...

W.B D.J =D =D =D ..

mab`3ooook , alfal li ;(

anshalla mo chi a7s bl thanb mn postk ;( ..

Anonymous said...

ما شاء الله اسلوبك حلو
بس حبذا يكون في موضوع أعمق
أتمنى أقرأ لك أشياء اجمل وأجمل في المستقبل

Anonymous said...

أسلوبك حلو
لكن ما حسيت أن الموضوع عميق بما فيه الكفاية
أتمنى أقرأ أشياء أحلى في المستقبل

خديجة البهاويد said...

مبروووووووك
يلا عاد الحين انفض الغبار عن المخدة وتزهب للبيات الصيفي
وهلا هلا بالنوم والبلعة :))


ولكم باك ^_^

Candy said...

al7amdulelah 5ala9t,sho3or 7eloo
u can take a (deep sigh) after the grades are released =D


what's ur summer plans??

MakintoshQ8 said...

مبروك وان شاء الله عاد القريدات تبشر :)

على سالفه الغش اعرف وحده عمرها مادرست ومعدلها جيد جدا وخلصت الكليه قبلي واهي اصغر مني
من الغش فنانه غش

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ said...

طول بالك
صج إن على قولته راح ياخذ A
بس لما يخلص ماراح يحس إنه أنجز شي
.
.
ومبروك علينا ردتك p;

Sn3a said...

الف مبروووك انك خلصت هالكورس الطويل علقولتك

فريج سعود said...

باجر انا هناك ان شاء الله

هالله هالله بالصور الزينة

بس اشفيك على المرة الحامل

مواعدتك بالزواج وخاينتك ولا شالسالفة ؟

Don Juan said...

msh3erha

eee wallah ya5thon grades bdon wajh 7aq :(
b leash ma 7betai el video ? :'(

*****

virgin

'3shasha ;Pp

Don Juan said...

28q8

اووووووو ,, انت تابعني و انشالله راح تلقى اعماق و غرازات و كل شي افا عليك ;D

*****

خديجة البهاويد

وييييييين يا خلاف ,, كلها اقل من اسبوع و رادين حق المقاعد الدراسية :(

Don Juan said...

Candy

*taking a deeeeeeeep sigh* ;D

for the summer ,, unfortunately there are no plans ,, the summer course starts next week ;(

*****

Makintosh

لا والي ينرفز لما اييون و الكشرة شاقة ويوههم و بكل فخر يقولولج ,, غشششششششششششيييييييييييييييييييييت الامتحان كـــــــــــــــــــله :/

Don Juan said...

حافية القدمين

إبئي آبليني ان حس بتأنيب الضمير ,, هذا ضميره كسيفه ;Pp

اييي والله مبروك عليكم ردتي ,, تصفيق يا جماعة تصفيق ;Pp

*****

Sn3a

امس اكتشفت انه الكورس وااااااااااااااااااايد طويل بشكل مو طبيعي و ماله لزمة :@

Don Juan said...

فريج سعود

راح أروح متفرج نفسك ;D

و التعبانة يت و شافتني و قعدت معاي و كل و اتفقنا على كل شي و ما كان لي شروط غير انه مصروف البيت عليها ,, تشك بوم ولا متزوجة و حامل :(

Sh7afana said...

آبوك لابو الي خلفك تتشيحط بدرجات غاشهم
LOOOOOOOOOOOOOOOL

and abt giselle..
somebody feels betrayed ;p

Sh7afana said...

plz email me! fe shay tharori

Don Juan said...

Sh7afana

yes I do :@

btw I emailed you ;D