Saturday, April 25, 2009

Don The Chef ;D


ذاك اليوم
و انا قاعد بكلاس التيرمينولوجي
و انا منصدم من القريد الي ماخذه :(
5-10 حق الي يسالون ;Pp
و الدكتور يشرح و يشرح و يشرح
جان اسررررررررح
قعدت اتخيل نفسي متخرج
و عاطل عن العمل
ليش ؟
لأنه فوق انه شهادتي مو مرغوبة معدل ماميش ;Pp
و جان اتخيل نفسي بيوم من الأيام
قاعد من النوم
ولا ماكو أحد بالبيت !!
و أمي هادتلي رسالة
" علي ,,
إحنا هدينا البيت ,,
شوفلك احد يهتم فيك "
لألألألألألألألألألألألألألألألألألألألألأ :@
جان قلتولي من قبل خو ;D
الحين شبسوي
اهم شي انها حاطتلي ملاحظه
" راح ندفع فواتير الكهربا و الماي " ;Pp
المهم
الحين عندي مشكلة
منو بيغذيني :(
جان اقول ماكو إلا أطبخ بروحي
و اروح ابحبش بكتب الماما
ولا ماخذتهم :@
شمسوي انا
كل هذا عشان عاطل عن العمل :(
بس الحين لازم اطبخ
جان اروح المطبخ
و اطلع الطناجر و الحِلل و الجدور < مو جنه كلهم نفس الشي ؟؟
و قعدت الحين محتار شنو اطبخ
قلت مالها إلا بو شويري
حق الي ما يعرف بو شويري اقصد الشيف رمزي ;D
المهم
و انا اشوفه قاعد يطبخ
جان اقول ماكو الا أدق عليه
" ألوو مين معي "
هلااااا بوشوييييري
" أهلين أهلين "
بو شويري
" أهلين "
خلاص لي متى بتأهل ,, امي هدتني يا بوشويري
" كييف ؟ :D "
ايييييي والله ,, قعدت من النوم ولا اهي هادتني و تقولي دبر عمرك
" طيب و شو المطلوب مني ؟؟ ما تكون مفكرني شو اسما ,, فوزية الدريع ؟ ;D "
حلايا الويه الحين انا داق عليك ابيك تساعدني تقوم تتشمت فيني :@
" لا لا العفو مش عم بشمت فيك ,, طيب يلا إللي شو فيي اعمِلَك "
اييييي ابوي خلِك جذي ,, تُئبُرني < صج كويتي ;Pp
شوف رموز ,, انا الحين قاعد اشوفك تطبخ قرم سبزي بس يخووي اخاف تنزع الطبخه
" شو إنتِه بتعرف تعمُل قرم سبزي "
ايييييي يخووووي انا كنت اشوف امي تسويه ,, بس مو هذا موضوعنا ,, زيد الحلبة يخوووي و كثر الفاصوليا و اللوبا ;D
" ايييييه حلو كتير ,, فيي كلمَك تحت الهوا ؟؟ "
إييييييي فييييك بس راح تقولي شلون اسوي ماكارون ;Pp
" اييييييه هي كتير سهلة بعلمك تحت الهوا "
و تحت الهوا جان يقولي إنته بالزاهر عندك نفس كتير طيب بالأكل
تجي تشتغل معي ؟ ;D
والله و جان ما اصدق خبر
بعت الاوريون و الباسات و الاكسبدشن مالي و طقيت تذكرتي و رحت بيروت ;Pp
و لما رحت بيروت
ولا الحبيب يشغلني وياه بالبرنامج
صار اسم البرنامج الشيف رمزي و معاونه ;Pp
و بعد فترة جان ايي مال برنامج
Hell's Kitchen
و جان يشوفني و يشوف طباخي
و يعجب بالطبق الموصجي الي كنت مسويه
^^ لحد يسال شنو الطبق كنت سرحان ^^
جان يقولي ابيك تشتغل معاي
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
*
That's all for today , thank you gentlemen , and have a nice weekend
و جان آخذ كتبي و اطلع من الكلاس
و انتهى حلف الشيفنه ;Pp

21 comments:

Mariam said...

looooooooooooool ..

6l3 3ndk mharat dafeena bl 6ab5 oo a7na mandri :pP~ ..

* * *

wait ana awl comment .. la tgool
ana awl comment hyaaa 9art :D:D:D

@alhaidar said...

يوعتنا يخوك :)))

غدانا عليك اليوم كيفك ;p

وانت منصدم 5 من عشرة يعني زينة ولا شينة ؟ ;p

لأن بالنسبة لي لو اخذها بمادة مثل الفيزيا وااايد زينة :))


تحياتي ..

Candy said...
This comment has been removed by the author.
Candy said...

awal shay;
LOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL
dude 3alaik afkar
:DDD
laish ur ta5a99o9 mob ma6lob?? sho tadres??

Kuwait said...

@@
تشيفنا وقعدنااااااااا حسبي الله على العدو ..
خيالك حده امه واسسسسسسسسسسع :\

Bella said...

لا تخلي صبيان افكارك يقصوون عليك
وشكلك كنت يوعااان وقتهااا
زين بطنك ما صفر .. عاد فشله
أفشل من 5/5 لوووول

يعطيك العافية :)

Don Juan said...

virgin

mako mharat ,, ela chan Knorr soup to3tbr mhart 6b5 + ordering from resturants ,, f ana amhar 6ba5 bl 3alm ;Pp
congrats ;Pp

*****

أحمد الحيدر

لا مو انا كنت متامل اكثر خصوصاً اني اول واحد طلع من الامتحان :(

Don Juan said...

Candy

Glad you liked it ;D
I'm majored in English Literature ,, unfortunately ,, with my GPA it's really a time waste :(

*****

Kuwait

يعني خلاص ما تبون اكتب مواضيع من خيالي ؟ ;D

Don Juan said...

Azzurriya

5/5 يعني فل مارك ,, وينها هذي :(
و بعدين لا ما كنت يوعان بس التفكير بالمستقبل و ما يسوي ;Pp

Cuteandcuddly said...

love the post :)
you made me laugh !!!!!!!

Pure said...

علي خيالك هذا احسن من مالت كريم ام نيفيا بالبوست الي طاف هههه :p

طبعا انا و انت بسالفة الخيال طالعين على بعض :p

اقولك علاو مادري ليش بمحاظرة الماث لما الدكتور يكتب الأرقام مادري ليش اتخيل اني بطلة فلم ماتركس .. لا تسألني شنو الرابط :p

Sn3a said...

يعني امك هدتك
مافكرت فيها
فكرت شتاكل

صج كويتي;p

Don Juan said...

CuteandCuddly

Glad that I made you laugh ;D

*****

Pure

انتي بمحاضرة الماث عالأقل يهون الوضع فيه ارقام
اليوم بالكلاس الدكتور قعد يخططلنا بلاوي باللغه حسيت جني البطل مال فلم
A Beautiful Mind
لما يكتب المعادلات على الطوفة و الجامة ;Pp

don't tell anyone ;D

Don Juan said...

Sn3a

بعد هدتنييييييييي شتبيني اسويلها
أموت من اليوع مثلاً ؟ ;Pp

Sweets said...

looooooooooooooooool , el.post moooo 9ej , 7addek tha7aktny :p
shfeeeeh ta5a9o9ek = ta5a9o9y ??? ya m3awad la netwahag , w y9eeer el.brnamaj bosheeereeee w mo3aweneh 5erejeeen Adab ;p

MakintoshQ8 said...

لا تسرح ثاني مره وركز بالمحاضره احسن لك من هالكابوس
عاطل عن العمل ويوعان وبروحك مصيبه

صبا said...

هههاااي
ههههااااي

يا خف طينتك
يا زينك

اشفبك ليش خايف من المعدل
عاااادي ...مرتفع والا منخفض
ماله علاقه بالوظيفه
بالكويت كل شي يصير
والا وحده اعرفها شخصيا
شهادتها متوسطه ومو مكمله المتوسطه بعد... رئيسة قسم
من 7 سنوات ...مرقينها
لا تحاتي بس تخرج
انت

لا تحاتي الوظيفه لازم تحاتي الحبيبه الي بتنحكر معاها خوش حكره
؛)

الله يوفقك يارب
ويخليك لهلك

Don Juan said...

Sweets

ta5a9o9na bdon High GPA wla was6a ma ywkl 5bz ;Pp

*****

Makintosh

اييييييي خل يعطوني استثناء بروحي و يعطوني A ببلاش ;Pp

Don Juan said...

صبا

الله يسهل ,, صارلي شهر اقول بروح الوطني بقدم على بارت تايم و ما اروح :(
أبي اشتغل ببنك :(

بعدين تروحين و تردين على هالحبيبة ,, اذا عندج وحده حاطة عينها علي قولي ;Pp

Aurous said...

lol
maskeen m3aqdetk salfat elshahada :)

Don Juan said...

Aurous

و ليش ما اهتم فيها ؟ شنو لا يكون الحكومة ناوية تنفذ خطة خالد النفيسي الله يرحمه ؟ ;D