Saturday, August 30, 2008

المدير : دون هوان ;D


قبل فترة ابوي و اخوي قرروا في اجتماع للجمعية العمومية سووه بصالة بيتنا و احنا نقشر حب شمسي و نطالع مسلسل الملك فاروق انه يعينوني انا محدثكم دون هوان و في روايات أخرى يسموني علي ,, بأنهم يعينوني مدير للشركة !!



مــــــــديــــــــر مرة وحده ,, جبيييييييرة جبييييييرة حيل ;Pp



طبعاً اهم ناطرين اني أصك ال 21 منها أسجل حق الانتخابات منها أصير " مودييير " للشركة



المهم انا طول هالاسابيع قاعد احاتي سالفة الفلوس



هل اهي حلال ولا حرام كون اني مدير على شركة تيش بريش مقر ما عندها ;Pp



المهم اليوم جان تطلع معاي الفكرة

فبينما اخوي قاعد يقشر حب و يشرب شاهي جان اقوله

" يبا أنا فكرت بالأيام الي طافت بسالفة الفلوس و حلالها من حرامها بحكم اني راجل مؤمن و تقي ;PP "

جان يقولي اي و بعدين شتبي يعني

جان اقوله شوف يا محفوظ السلامة ,, حيث اني أنا المدير و انا المسؤول عن حركة و نشاط الشركة

فأنا كل نهاية شهر راح أحيلك على التقاعد و بأول الشهر الي وراه أردك عشان أبري ذمتي و ضميري خو أكل الشورما و همبرغر هارديز لازم يكون بالحلال ;Pp

جان يقولي صججججججج ,, المهم اهو نسى السالفة

بعدين مادري شنو صار جان يضغطني جان انا ألف ويهي على امي و اقولها

" يما شوفيلج حل ويا أبوي ترى انا للحين ما أحلته عالتقاعد علشانج ,,, أحسن واللهِ لأرفده من الشِركة ;Pp "

,,, المهم مو هذا الموضوع بس ترى صج السالفة و انا خلاص قررت كل نهاية شهر اقيل ابوي و ارد اعينه بعدين و طبعاً ما اسوي هالأشياء إلا بعد عمل الجمعية العمومية الاستثنائية بكامل أعضائها و الي اهم بس أنا ;Pp ,,,

المهم السؤال هو

تخيلوا نفسكم مدراء شركات ,,, شنو تسوون ؟؟

;D

1 comment:

Unknown said...

bel 3aks law et9er moder ma'3tha kel yoom wa7ed eyek yeshteke wo lazem etkon 3endek nathra 7ada 3al mowathfen

el ma'3za= do5a wo 3awar ras 5alek simple ;P

bs etha el salfa feha 5eer min wara a9eer moder eshwray