Friday, June 3, 2011

و ما زال الهاتف مشغولا


اتصلت ؟
لا لم اتصل ؟
لمَ لم تتصل ؟
و لِمَ أتصل ؟ أخبرتكم بانني لا ارغب في الاتصال الآن !!
إذا لا تصدع رؤوسنا بهذا الموضوع التافه و السخيف ,, قد أشغلتنا معك بما يكفي !!
لم أطلب منكم الانشغال معي و علاوة على ذلك كل ما كنت اطلبه منكم بعض المعلومات لا اكثر !! فهل طلبت شيئا كبيرا !!
و لكن لم لا تتصل ؟
و لِمَ أتصل ؟
كي تنهي الموضوع !!
ولماذا انهيه بهذه الطريقة ؟
حتى نعرف ماذا نفعل !!
و ما أنتم فاعلون ؟ أنتم لم تفعلوا شيئاً حتى الآن ,, بالله عليك كف عن هذا الحديث
كيف لم نفعل ؟ نحن بانتظار اشارة منك حتى نتحرك !!
يا عزيزي اخبرتك بأنني لا ارغب في الاتصال الآن انني لا اشعر بالاستعداد النفسي !!
تباً لك ولاستعداداتك ,, و لكن قل لي هل ستأخذ وقتاً طويلاً حتى تستعد ؟
لا أعلم !
كيف لا تعلم ؟! و من يعلم إذاً !!!!
أنا أعلم متى الوقت المناسب
و متى الوقت المناسب ,, أخبرني هيا بسرعة أخبرني متى سيحين ؟
عندما أقرر
يا إلهي ,, إنك صعب المراس !! هل ستقرر قريباً ؟
ربما
و متى ستحين هذه الربما ؟؟
عندما أقرر
قريباً جداَ ؟
أعدك بذلك
كم من الوقت تريد ؟
أكثر من ساعة
ساعتان ؟
لا أدري , ولكن أكثر من ساعة حتى أقرر , ربما يوم , اسبوع , شهر
بربك !! شهر !!
حسنا حسنا
ماذا !!
هيا اتصل ؟
أتصل !! الآن !! أجننت ؟؟
نعم !! اتصل هياا
و لمَ أتصل !!
اولم تكن تريد ان تتصل ,, هيا اتصل ,, ان لم تكن تريد ان تتصل انا سأتصل
لا لا سأتصل سأتصل
** يقوم بالاتصال **
الهاتف مشغول !!
أعد الإتصال !!
ما زال مشغولا !!
حسنا فيما بعد

و ظل يعيد الاتصال بنفس الرقم و لكن ,,
ما زال الهاتف مشغولا !!

1 comment:

Queen alwazzan said...

اسخف شعور الأنتظاار
و النطره
,,,
و يعطيك العافيه....