Saturday, October 10, 2009

الــــعــــرافــــــة !


توه و انا قاعد بغرفتي
و بدون سابق انذار
أسمع صوت بجي @@
و بجي قوي مو بجي عادي يعني ,, بكاء الثكلى !!
اروح اسأل شالسالفة يا الربع عسى ما شر شفيكم ليش هالبجي ,, خفت انه القذافي مات و احد قاعد يبجي عليه ببيتنا ;p
ولا اختي قاعده تبجي و ابوي يهديها

بابا شفيج
بابا تحجي
قولي
شسالفتج شفيج تبجين
شربتي من الماي ولا ما شربتي ؟؟

أنا سمعت ,, و اختي تقول ماي ملون ,, قلت صااااااااااااااااااااارت ;D
ولا اختي و اهي طالعة من عيادة الأسنان بالفحيحيل
صايدتها وحده نَوَريةَ
و قايلتلها تعالي ابغى اقولج كلمتين يا صَبية
ولا تقولها انتي في احد من اهلج معطيج عين
و العين حق يا بنت الناس
و عشان تعرفين انهم معطينج عين روحي اشتري بطل ماي و انا اوريج
قومي انتي يا " الشاطرة " ياللي تعرفين تتصرفين ;p
و اشتريلها بطل الماي ;D

و شربت منه اختي @@
و جان تعطيها البطل
هذيج مادري شتمتمت عليه و جان لون الماي يقلب صار كحلي !!
اختي هني تصروعت @@
جان تقولها هذيج شفتي ,, قلتلج معطينج عين
و انتي اسمج كذا
و امج اسمها اعرفه بس لا تقوليلياه قوليه بسرج !!
و ابوج فيه سكر و ضغط
و امج فيها عوار ظهر و ريول !!
و صدقيني يا بنتي انه نصيبج راح اييج يوم 30-10
و ان ما ياج نصيبج انا ما اعرف شي و راح ترجعيلي بنفس المكان
و الحين ايدج على فلوس خروفين عشان افج عنج العين !!

هني اختي قالتلها انا ما عندي
جان تقولها روحي البنك كاهو يمج !! << عند الوطني مكانهم
ولا هذيج تتلخبط و تلم حالها و تمشي
و اختي تقول انا مادري شلون رديت البيت
و تبجججججججججييييييييييييييييييييي
والله اقولكم بكاء الثكلى على ولدها ;p

و ابوي يقولها يا بابا قوليلي شربتي ولا لأ ؟
و اهي تقوله لأ لأ ما شربت والله ما شربت من الماي الملون ;'(
و انا اقولها يا الثوووووووووولة انتي اي احد يسويلج اي شي على طول تصدقينه @@
جان اقولها زين شقالتلج ؟
جان تقولي كلام وايد وااايد واااايد ;'(
^^ اهي الساحرة قايلتلها انا اعرف ماضيج بس المشكلة انها ما قالتلها شي مادري شفيها هذي خايفة ;p
خابر هالكلمة سلاح البدوان حق الهواش ايام الثانوية لما الواحد بيقص ويه الثاني يقوله تبي اذكرك بماضيك ;p

جان اقولها مرة ثانية

قالتلج شي عن اخوانج ؟
جان تقول ايييييييييي قالت وحده من خواتي حياتها مو مستقرة

هني ابوي جان يقول بانت فيلجا ;p

أكو كويتي فوق ال 45 مافيه ضغط و سكر ؟
مافي
أكو كويتية هالأيام فوق الخمسين مافيها هشاشة ؟
هم مافي
أكو عايلة بالكويت ما تحوشها اضطرابات اسرية ؟
هم مافي !

جان ارد اقولها
ما قالتلج شي خااااص ؟؟
جان تقول لأ لأ لأ ما قالت ما قالت ;'(

اهي لو قايلتلها مثلاً انا منو احب ;p
ولا مكان حبة الخالة الغبية الي بجسمي ;p
جان صدقت انه والله هذي ساااااااحرة بنت سحرة
بس هذي شكلها هاوية سحر ;p

بس والله فلم هالبنات
الحين اهي تقول انا خايفة و مابي اروح هناك مرة ثانية مابي مابي ;'(

قلنالها احنا نروح وياج يوم 30 نشوف هذي شبتسويلج هناك ;p

الحين السؤال

يوم 30 لما اروح هناك شسوي فيها

1- أضربها ضربة قاصمة بالسيف ؟ ;p

2- أقص رقبتها و أحشيها ثوم ؟؟ لا لا لحظه هذاك دراكولا ;p

3- أرش عليها ماي مثل ساحرة أوز ؟ ;p

4- أطقها طق بالخيزرانة الي عندي عشان احلل الربع دينار الي دفعته فيها ؟ ;p

5- أقول حق الشرطة ؟ ,, بس اخاف يضحكون علي و ما يصدقون ;p


انتوا شرايكم بالموضوع ;D

ترى يمكن للحين قاعده تبجي ;p

28 comments:

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ said...

اخييييييييه حراام
لووووووووول :×
امبيه هذيل ما يخلون احد بحاله @@
لازقين بالأوادم ويسحبون منهم
ومساكين على حظ هالبنات
الله ستر ما شربت يا معود ماتدري شقاريه عليه
شكلها اختك على نياتها :×
الله يحفظكم
..
خطاكم السو p;
ويوم 30 بالشهر أنصحك بالحل الأول
يمكن يخفف خرعة البنيه

رورو الشخبوطه said...

السلام..

لا روح وسو سبق صحفي وعقب طقها بالخيزرانه واذا احد من اهلك شرطي يفي بالغرض :)

يما الموقف يخرع ..

الله يعينها مره 2 لا تروح بروحها هالاماكن اخاف من الصالوات احس كلها بلاوي..

والله يحفظها يارب..

Anonymous said...

يالله سترك!!!!
شنو هذا!!!!!
وين هالشرطه عنهم!
أنا اقول ....
فهم اختك
من البداية لاتعطي ويه هالاشكال يعني من اتقولها انتي فيج عين
خلها اتقول لا يمه فيني عينين مو عين وحده يالله تيسري!
لاتعطيهم مجال واتبين انها تبي تعرف او فيها بلاغة شف
أنا من جم يوم عند الجمعيه يتني وحده محتاجه واتقول الكلام مصفصف جنه شعر! مادري ما ارتحت لها
المهم
قالت تبي مساعجه وتبي اتقص قصة حياتها! انا قتلها خلاص عطيني اسمج وعنوانج ورقم تلفونج واخلي لجنه خيريه اتكلمج!
ماجبها الكلام! واتقولي ااي لجنه؟ ودايما مايسون لي شي ومن هالحجي!
قتلها انا اتعامل مع أفراد خيرين...بيونج ويقومون بالواجب!!!! من الآخر المره تبي كاش!!!! !!!
الله يرحمنا برحمته...ويحفظنا ويحفظكم من كل سوء


وعتقد اتروحلها معاك ثوم اتفلعها فيه ابرك :)


ودّي

Anonymous said...

لووووووووول سوري بس اختك مسكينه
شله كل هالصياح؟؟
هذيج نصابة و تبي تقص على بنات خلق الله الي على نياتهم
على قولة ابوك الله يحفظه مايابت شي يديد .. مرض السكر و هشاشة العظام و المفاصل منتشرين يعني ما تحتاج سحر

اييك راي ... روح ويا اختك يوم 30 و ان شفتها سو كل شي كتبته من رقم 1 لي 5
و الله هالمرة المرخفة إتوب تلعب على خلق الله ههههههههههه

Candy said...
This comment has been removed by the author.
Candy said...

loooool, that woman is super
na99abah!!! zain e5tik how old is she? =S

جبريت said...

اقرب مخفر وورهم النوريه واشر عليها وقول تسوي جذي وجذي وجذي مع الناس يراقبونها ويصيدونها لك بس سهاله السالفه

Mariam said...

LooooooooooooooooooooooooL

hatha an dal dal 3la 3enk 7araaaaaa walla ana machathabt yom glt`ha :pP~

Aurous said...

مسكينة اختك اكسرت خاطري

وانا مع الحل الأول ;p

Sn3a said...

اخييه اكسرت خاطري
واااي انا ماحب هالسحر
اهم شي فلوس خروفين
ملعونه تدري زايدين اسعار الخرفان

اختك الله يهداها لاترد على احد
هذيل مينن
لو قاريه عليها شي ولا راشه بويها شي لاسمح الله


ديربالكم

بو ذياب said...

اذا بتروح لها قولي
ناخذها ونحرقها مثل ساحرات العصور الوسطى

Don Juan said...

حافية القدمين

اييي والله يدورون أي أحد و يصيدونه و يقطون عليه هالجم كلمة الي تسم بدنه و تخليه ما يشوف جدامه
و لحد الآن ما رسيت على خيار معين ;p

Don Juan said...

رورو الشخبوطة

لا وين ما عندنا شرطه بالعايلة :(
بس احتمال انا و بوذياب نروح نرنجفها ;p

Don Juan said...

سلة ميوه

تعال فهم بنت توها داشه الجامعة انه لازم ما تلقين اي احد ويه ,, اليهال يفهمون هالموضوع احسن من بنات الجامعة هالأيام ;s
بعدين حرام افلعها بثوم ,, غالي هالأيام الكيلو ب 100 فلس ;p

Don Juan said...

msha3erha

لعبت بحسبتها هالكلمتين ,, بعدين الي ما مر بتجارب مع هالاشخاص يلعب فيه الشيطان اول مرة
هيك ولا مش هيك ؟ ;D
و اقتراحج قيد الدراسة ;p

Don Juan said...

Candy

my Dad told me that she's just an amateur ;p ,, the profs are in Syria and East Europe ;p ,, she's 18 yrs old

Don Juan said...

جبريت

يطقونها ولا لأ ؟ أبيهم يطقونها ;p

Don Juan said...

virgin

leash tqoleen chthi ,, 3weenati baaaarda ;p

Don Juan said...

Aurous

للحين هالحل اهو المفضل ;D

Don Juan said...

Sn3a

جان ويييييه تعال فجج ,, اشوه انها يت على ماي خابط يمعوده ;D

Don Juan said...

بوذياب

ييب ديفيد وياك خل يصور العملية ;p

Anonymous said...

ambeeeeeeeeeeeeeeh hathi nafs-ha eli galatly hl7achi wana tawni nazla mn sayarti broo7 esouq??? sij sij etkhari3
tawni nazla chan tgooli ya saybeya sem3eeni, ana ekhtara3t!!!!!
chan tegooli youm 3-10 ra7 tsm3een khabar 7ilo abeech tad3eenli, ana wayhi sar banafsiji chan a6eeeeeeeeeer kheft.3ad estaghfarallah sij bhal youm sema3t khosh khabar bs da3ait lilmoslemeen kilihum:P

Anonymous said...

لوووووووووول يعني مسكينه اكيد انحرجت من المره اللي قعد تكلمها ماقدرت تهدها وتمشي


واي احد مكانها جن بجى عالحجى اللي سمعه


حتى لو مو صج

بس يعني منظر نوريه تقولها هالحجي وتخرعها اكيد بتبجي


بس ماتوقع تاريخ 30 بتكون موجوده


اذا مانست من كثر ماتجذب عالناس :p

جبريت said...

يكسرونها تكسير بعد انت اشر عليها وبس

malak said...

وااااااااااي امبي حرام


مسكينه :(

خديجة البهاويد said...

وعليا بعد عمريييييييييي :(

والله لو انا منها جان تجمدت بمكاني وخيمت بالمكان

ولو قايلة حق ابوي جان مصخرني عالفلم الي صار

بس وياها حق بعد عمري اقروا عليها لاتخلونها

Sweets said...

ويييييييييييي مسكيييينة
والله موقف يخررررع ، انا لو صاير فيني هم ابجي :p
لا تخلونها تروح بروحها ، و انا رايي روح طقها باطول خيزرانة عندك خل تتعلم الأدب :p

Don Juan said...

مشكورين عالردود يا جماعة
و عدى يوم 30 على خير ;p