Sunday, November 30, 2008

My Friend's BrokenHeart ;'(


تعرف عليها قبل سنتين
كان جداً متحمس لعلاقته وياها
بالبداية ما كنت أدري انه يحب
الصبي كان يضحك على الشباب الي يكلمون
و يزف الي يلعبون عالبنات
لأنه كان يقولهم الدنيا دوارة
ليما على يوم جذي و احنا قاعدين بساعة صفا
جان اقوله
بوحمود ,, انت ما حبيت من قبل ؟
جان يقولي لا والله من قبل ما حبيت
توني ياي بقوله شي
جان يقولي انا الحين احب !

انا عيوني طلعت !
بوحمود يحب !!
شلون ؟
وين ؟
متى ؟

جان يقولي تذكر مناظرة القوائم الي صارت بالحقوق
قلتله اييي شلون ما اذكرها
و انت ما ييت بوحمود و انا زفيتك على هالشي
جان يقولي
تصدق انا كنت بالادارية يومها !
قلتله شنوو !!
اي والله كنت بالادارية

زين شعندك هناك بمعقل الرأسمالية الفاسدة ؟ ;Pp
جان يقولي كنت ناطرها
أثريها كانت معطته نوت و فايل و اهو متولع بويهها القمري
و خدودها الوردية
^^ لما قالي هالوصف حسيت انه سعد البياتي جدامي مو رفيجي ;D ^^
المهم قلتله زين و بعدين شسويت كلمتها ولا لأ !
جان يقولي ايييي من صجك
الاسبوع الي طاف ثلاث ايام داقلي خيمة بالادارية و الشماغ ما طاح من راسي و الريحة تقول مصنع جيفنشي متحرك
المهم يقولي قعد من الساعه 9 الصبح لين جريب المغرب بالكلية
ليما بالغصب قدر يكلمها و يعطيها الرقم

المهم قالي انه مع الأيام حبها حييل
و على قولته
كان يروح عند بيتهم يشغل اغاني علي العيساوي ;D
و على وجه التحديد اغنية
" كــون يــمــك "

يقولي كنت اقعد بالساعات عند بيتهم بس اسمع هالاغنية
رفيجي يمر عندي يقولي انزل الدوانية الشباب كلهم هناك
و ام رفيجي تييلي تقولي جاسم شفيك
و الولد سرحااااااان

المهم بعد هالفترة الصبي قطع عنها
يقولي خايف انها تحبني و انا مو ويه حب
ما يعرف يتعامل مع البنات و ما يبي يظلمها معاه يخاف انه بيوم
من الأيام يغلط عليها ولاشي من هالأشياء
فاهو آثر الابتعاد

اهو بعد هالابتعاد صارتله مشاكل
و طلع من الجامعة
و محد وقف وياه بذاك الوقت غيري انا و نسيبه
و انا الي شجعته انه يطلع من الجامعة عشان يلحق على عمره و لا يضيع نفسه

ليما بذاك اليوم و احنا خالصين من قزتنا
لنه كان ضايق خلقه
جان اقوله
" بوحمود ,, الي انت تحبها شصار عليها "
انا ما كنت ادري شسمها
ولا كنت ابي ادري لانه هالشي خاص فيه و محد له الحق يسأل عنه
جان يقولي تصدق مادري عنها
احبها بس ياخي والله مو قادر انساها بس قاطع عنها
قلتله ليش
قالي ,, تدري فيني مابي أحب
" طبعاً انا كنت قايله الي صاير معاي و اهو كان يضحك علي و يقولي انساها و مالك شغل فيها و لا تصدق انك تحب "
المهم جان اقوله الحين انت مو تحبها
قالي بلى :(
قلتله ما تبي تتزوجها ؟
قالي بلى :(
قلتله عيل يا مال الضربة شماله ما تكلمها ;@
جان يقولي مااادري بونجف مااادري
قلتله هااات تلفونك اهوو
خلني انا ادزلها مسج ;Pp
والله ما اذكر شنو كتبت المهم اني ما خليته لأني ادري ان خليته ما راح يسوي شي
و دزيتلها المسج
و قلتله خلني على علم بالتطورات الي تصير معاك
أريغاتو << متأثر بمسلم البراك ;Pp

شوي جان يدق علي الصبي يقولي بونجف هذي ردت علي
صوته كان متغير
قلتله خير شقالت
قالي : قالتلي الغلى انت الي تناسيته مو انا
^^ المسج كان اغنية حق راشد بس شنو اهي ناسي شكتبت ;Pp "

قلتله هاااااااااااا :×

هذي والله البلشة
قلتله
بررلها ظروفك يا بوحمود افا عليك بس
قولها كانت عندك ظروف قاهرة و محد يدري فيها الا الله ثم بونجف ;D

المهم جان بعدها بساعه جذي يصحيني من النوم
قلتله خير شصار
جان يقولي صاحبتها دقت !!
انا هني طقتني البوهة قلت شالسالفة ;D

المهم ولا اثري البنت قايلة حق صاحبتها و صاحبتها داقة على رفيجي قالتله
" ترى كلمة أحبك تكفي "

انا قلت هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
يتمنعن و هن الراغبات ,, شيطونااات ;Pp

و اليوم الي وراها الصبي كلم البنت
و اليوم الي وراه طلعو مع بعض
والله لو اوصفلكم ويهه شلون كان يكلمني عن لقائهم و اهو مستاااانس و الدنيا مو سايعته
قلتله زين متى الملجة

قالي اول ما ارجع من الحج
قلتله حلو خير البر عاجله بس كلم الأهل بالأول اخذ موافقتهم

و كلم امه و وافقت
و ابوه تحمس و وافق
^^ ما عندهم الا هالصبي الباجي كلهم بنات ^^

و حتى ابوه قاله بهالموتر الي عندك ما ازوجك بالاول اشتريلك موتر أوادم
بيني و بينكم موتره بغى يودرنا مرة ;Pp

و ابوه مدح ابوها و قال ايي و نعم هذولي خوش ناس
^^ على اساس انه يعرفها من الكلاس بس ;Pp ^^

المهم يا جماعة الخير مالكم بالطويلة

يوم اليمعة اللي طاف
و انا توني داش فراشي
و ليلتها الفراش الله وكيلكم داااااافي

شوي جان يرن تلفوني
ولا هذا بوحمود

" هلا بوحمود هلا حبيبي خير شصاير "
" بونجف أبيك تمرني "
" بوحمود لازم ,, والله تعبان "
" شفيك شنو كنت نايم "
" اي والله توني نايم ,, يعني ضروري ضروري امرك "
" والله هااا ,, خلاص روح نام بونجف حبيبي "

الصبي صوته ما يطمن
قلبي طاح ببطني
والله خفت لا يكون صايرله شي

شوي جان يدق مرة ثانية
" خير حبيبي بوحمود شفيك "
" بونجف لازم امرك "
" يبا مرني خلاص مرني انا قاعد "

والله ما طول عشر دقايق الا اهو عندي
" بيتهم قريب من بيتنا مو دايس ولا شي ;D "

انا لبست بنطروني و جاكيتي و طلعت
اشوف ولا الحبيب كاشخ
جنه معرس !

ركبت السيارة جان اسمعه يكلمها
يقولها خلاص مابيج تكلميني
و حسيت من نبرة صوته انه فيه داخله شي
و شي جايد
وده يبجي بس اهو اعرفه ما يقدر يبجي جدام اياً كان

المهم كل دقيقة يقولها خلاص
الله يوفقج
خلاااص لا تحنين
ليما آخر شي قالها فكيني عاد و صكه بويهها !

انا هني قلتله
خير ,, فليتوا ؟ ما مداكم !!

قالي تخيل
من الصبح طالع وياها
رحنا كارينوز
و رحنا سينما
و رحنا تشوكلت بار
و رحنا ميس الغانم
و آخر شي بنهاية هاليوم السعيد تقولي

" ترى انا مخطوبة حق ولد خالي "

انا هني حنجي طاح بحضني !!

قلتله من صجك انت
وين كلامها
وين وعودها
وين كلمة احبك الي تكفي !

يقولي اليوم قالتلي
انها كلمت امها و امها قالتلها ترى انتي محجوزة حق ولد خالج لا تسويلنا سوالف و لعب يهال و تحرجينا معاهم !

انا انقهرت اكثر منه
^^ yeah yeah you can tell ;X "

انا انصدمت بصراحة
و الصبي متنرفز
يقولي يعني شنو كانوا ناطرين امي تروح عشان يردونها و اطلع بالشينة جدام امي !!
و شنو يعني البنت محجوزة حق ولد خالها
و ليش تقولي الحين
و ليش من الاول ما قالتلي
و ليش تقولي انها تحبني
ليش خلتني اتعلق فيها

و المشكلة تخيلوا انها بعد كل الي سوته تقوله و بكل وقاحة

زين عالأقل خل يكون بيننا مسجات !!
مسجاااات !!
لابوووج ,, لابو آبوج ,, لابو آبو آبوج !!
^^ هذي من عندي مو من عنده ^^
^^ انا هني بغيت ابجي لما سمعته شلون يتكلم ^^

قلتله
هون عليك يا بوحمود افا عليك بس
مو انت الي كنت تقول السمكات بالبحر كتاار
ياخي عدها سمكة و راحت افا عليك بس
ولا تسوي بعمرك جذي
^^ كان يدخن بشكل مخيف حزتها الزقارة ما تطول دقيقة بايده ^^

شوي جان يقولي
والله يا بونجف الحين حسيت فيك لما كنت تقولي انك تحب فلانة و شنو الشعور الي حاشك

^^ ما اخفيكم قلت بقلبي ,, اي منت اول ولا آخر واحد ,, كلهم يعيبون علي و بعد فترة اشوفهم بحالة اصعب من حالتي ;/ ^^

جان اقوله هونها يا بوحمود افا عليك بس
زين انها يت من الحين يمعود

و قلتله خلاص انشالله يوم الأثنين انت محرك رايح الحج و هناك بتنساها انشالله
و الحمدلله ليلتها عدى الموضوع و خليتها يستانس عالأقل ما نام و اهو متكدر

*****

ترى هالقصة صجية بكامل احداثها
و من خلالها بوجه رسالة

يا فلان و يا فلانة
اذا انتوا منتوا قد الحب
ولا انتوا مستعدين تواجهين الأمواج الي بتييكم من وراه
فلا تحبون
و لا تخلون احد يتعلق فيكم لي هالمرحلة

خافوا الله بالناس و بقلوب الناس
ترى الدنيا دوارة :)


إهداء للقلوب المحطمة :(

إنتهى المشوار

24 comments:

Ruby Woo said...

Wa3alayaa khanat 7aili yaksir il kha6er.. La inshala yilgala bint il 7alal ili teswa 10 min amthal hatheech il awalaniya!

Twinkle said...

أمبيه أهم شي : "خل بينا مسجات" يا سلام عليج ويه منجب

إهوا بروح الحج يعني شكله واحد يصلي و يعرف الله, حوبته ما راح تضيع أكيد لأنه حرام اللي سوت فيه جذي

ماكو حب أصلن حتى الزواج يخرع الحين
أنا أقول نعم للعزابية ;D

Unknown said...
This comment has been removed by the author.
Unknown said...

الله يعينه...

Don Juan said...

Ruby Woo

enshalla ,, bs 3la w9fh ele china mo'3ni 3raqi shkla ybela wqt ;D

T.C

*****

Twinkle

لا و احلى شي لما قالتله انت ليش زعلان
تحبين نظام الي يئتلوا الأتيل و يمشوا بجنازته ؟ ;Pp

T.c

Don Juan said...

3bady

Allah y3een el jmee3 :)

T.c

Sn3a said...

اقولك شي مو تزعل
انت غلطت لما دزيتلها مسج

الريال مو مرتاح من هالعلاقه
جايز كان يبيها تتم
بس في شي مانعه
وانت كسرت هالشي بالمسج

المهم الشي صار وخلص
وانا بقولك شي
بنات هالوقت انكلودنق ماي سيلف
كيدنا مانولد مثله
ماكو شي اسمه محجوزة لولد خالها
البنت الحين لو تبي الريال وشاريته تتزوجه تتزوجه

بس اهيا جايز ماكانت ماخذه الموضوع سيريس
لانها من اول علاقتها وياه طلعات وروحات وردات
ماكو بنت تسوي هالسوالف باسم الحب يظل شي اسمه حيا
شكلها مكثره هالسوالف من قبل
وكل ماملت ولقت موديل يديد تقول مخطوبه متزوجه ام عيال


رفيجك الحين بالحج ربي يغفر ذنبه ويتقبل منه
وان شاءالله نصيبه احسن من جذيه

مو تزعل
بس هذي صراحتي

Don Juan said...

Sn3a

اهو يمكن انا كنت غلطان و انا قلتله هالشي بعدين ترى انا آسف اذا سويت هالشي و من هالحجي بس اهو كان مستااانس لاني سويتله شي اهو ما قدر يسويه !

و على كلامج كيدكن عظيم و بعدين تلعبون بقلوبنا كرة يد و آخر شي تقولون الشباب اهم الي يكسرون قلوب العذارى المساكين ;Pp *JOKING*

و ما يندرى عن البنت الله يستر عليها و يغفر حق صاحبنا ذنوبه و عئبال عندنا و عند الحاضرين و السامع يقول آمين و الشايف يروح السفريات يدقله تذكرة بسرعة ;Pp

و مرة ثانية ان يبتي طاري الزعل ترى انفذ تهديدي ;Pp

Anonymous said...

مسكين يشلع القلب :(


وين البنيه خل اطقها

انا باجر رايحه اطقها :p

Don Juan said...

Free Moi

w enti bs bt6qeeeen ! ;Pp

صبا said...

وعليه ...خنت حيلي

مسكين

ما تستاهله ,اهوه صادق معاها وماشي صح وهي تلف ودور ,ماتنفعه

صاحبك الله يحبه واااايد

وانشالله روحت الحج تنسيه السالفه
والله يمسح علي قلبه ,ويرزقه بالي تناسبه وتستاهله يا رب

البنات الحين شياطين مو هينين
اكثر من الشباب


والله انا اسمع سوالف
عيوني تطلع من الحجي الي اسمعه

الله يستر عليهم ويهديهم

خوش بوست
روعه
واقعي

تحياتي

Don Juan said...

صبا

اي عيل لا اقولج قصتي لأنه قصة صاحبي ولا شي عند قصتي ,, بس الله سهل الأمور و الحياة ماشية و الواحد يعتبر من تجاربه و تجارب غيره و بالنهاية راح تكون مجرد غلطات بملفاتنا مثل ما قال رويشد :)

Aldenya said...
This comment has been removed by the author.
Sara said...

waaaaaaaaaaaay b3d 3omry galby gaam y3awerny :/

9ij 9ij 9ij ma teste7y ba6aat chabdyyyyyyyyy shloon tsawy feeh chethy !! ma3qoola enhaa bl edareya o ma tadry enha ma56ooba 7g weld 5elhaa no waaaaay matdesh mo5y lo enha bkoleya thanyaa chan momken atqabalhaa bs bl edareyaa no waaaaaaaaaaaaay !!

Alla y3aw'9aa belly a7saan menhaa malyoon mara oo y3aw'9ik entaa b3d :>

mantovani said...

مخطوبة و دايرة على حل شعرها ؟؟

مو مشكلة كارينوز

بس شموديهم شوكليت بار

فضيحة

عفية خطبة

مانتوفاني

Don Juan said...

Sara

leaaaaash y3ni 6albt el edariya mosta7eel ma tdri ? explenation required ;D

w allah y3aw'9a enshalla belle a7san menha :)

T.C and WB

*****

mantovani

اللي اختشوا ماتوا يا راااقل ;Pp

T.C

Balqees said...

awwwwwwwwwww

i shouldn't have read that :S

i'm in state these past few days where i cry alot and over anything :S
and ur story ...

i just wana give him a hug

and give u a hug kman


i need a hug :9

Don Juan said...

Balqees

*Big Hug*

do you feel any better now ? ;D

T.C

ShaymoOona said...

شوف انا بنت بس صج صح في بنات عليهم حقاره موطبيعيه بس تبي تتسلا بس تبي تكشخ بالصبي
حسبي الله ونعم الوكيل عليها

Don Juan said...

ShaymoOona

والله الواحد شيقول
ما يدرون انه الدنيا دوارة :)

T.c and Welcome Aboard :)

MARSHAL Q8 said...

يوم قريت القصة شلون حلوة وكانت بتكمل ..

قلت ليش هالقصص بس نقراها بالبلوقرز ونشوفها بالافلام ..

لمن خلصت .. قلت ايي بلا عدل ..


الله كريم

Don Juan said...

Marshal

مثل ما قال كاظم و قد صدق فيما قال

مافي نهايات بلقا ,, إلا بخيالات القصص

:)

Ducati said...

بو حمود الله يعينه عيل بعد هالحركه الي سوتها ام خدود ورديه

بس يالله ماكو نصيب

:)

انشالله ما نجرب مرارة الحب ترا مو خوش شعور

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ said...

مافي احد يتأكد من اللي يسويه !
وللأسف إن نتعلق ببعض
ونحب بعض
ونخلص لبعض
بس وين التفكير حق بعدين ؟
الله واعلم :)
بوست يعور القلب