Monday, October 13, 2008

يوم ,, مش زي كل يوم

وناااااااااااااااااااااااااسة
حيل مستااانس من ردتنا للمركز الثالث
طلعت من صالة الفرز تقريباً الساعه 12 إلا ربع بالليل
و رحنا الدوانية على ما رديت البيت كانت الساعه 2
رديت يا جماعة الخير حسيت اني سكران من كثر التعب ,, من الساعه 6 قاعد و غير الشغل بالكلية كنت قاعد أصور بالفرز
المهم حطيت راسي عالمخده و وقت الساعه على 7.30 الصبح
و قعدت الساعه 7.30 بس الي صار انه رديت حطيت راسي عالمخده و ما قعدت إلا
8.40 !!
ييت لبست ملابسي جان اشم ريحتي ,, ويييييييييييييييييييييييع ريحتي خايسة نسيت اسبح قبل لا انام ;Pp
المهم جان اقول مش حالِك كلها محاضرة و بتمشي ;Pp
طلعت من البيت بتمام التاسعة
تسع و ربع وصلت عن دخلة المطار من الدائري السادس ,, ولا الشارع مصكر
جان اتذكر انه رفيجي قالي في طريج رقمه 55 هذا سالِك
المهم رحت هالطريج و عديت اول اشارة ,, لا والله الشارع سالِك ;Pp
ثلاث دقايق بالضبط
جان يتصكر الشارع :(
المحاضرة الساعه 9 ونص
وصلت عند الخالدية و كيفان بالضبط 9:45 !!
و انا ياي بدخل صوب الحارتين الأخيرتين عند الاشارة جان المراية اليمين مالت سيارتي تطق بسيارة نقل صغيرة ;Pp
انا قلت طقة نفس كل مرة ,, شفت المراية ,, ولا ماكو مراية ;Pp
و اشوف سيارة هذاك ,, حتى ما تأكدت اذا فيها شي ولا ما فيها جان امشي ,, لما وقفت عالاشارة اشوه ورى قاعد يصارخ علي ,, جان اقول عند صدام و انا شكو فيك ;D
المهم وصلت الكلية بالغصب عدلت الليت عشان لا يطيح
و اصعد لي الطابق الثالث و ما القى الدكتورة
أثري معطتنا off ;Pp
المهم جان اطلع من الكلية و اروح شويخ الصناعية
بالغصب لقيت محل يبيع مرايات فورد ,,, محل الرضوان اسمه يستاهل الدعاية خصوصاً العامل الي داخل الي اسمه روي ;D
المهم نطرت نص ساعه على ما وصلت المراية ,, و لما وصلت ولا مو المراية الي انا أبيها :/
و أنطر نص ساعه مثلهم على ما توصل المراية الي ابيها ,, و لا تشوفون شصار فيني
بروحي منشول و العرق تاكني من الحر و فوق كل هذا الدشداشة صيفية يعني الوصاخه على كيف كيفك ;Pp
المهم بعد ما خلصت هالسالفة رحت الخالدية لأني بصور مهرجان الوسط بالعلوم
المهم طبعاً صار فيني فلم هندي على ما لقيت موقف
و انا قاعد أمشي داخل 1خ
ولا ,, قا ,, قا ,,, قا ,, قااااااااااااااااااااااااا
^^ يعني مؤثرات صوتية ;Pp
بنت خالتي بويههي
قلت بقلبي الحين لما اكشخ ما تبينين و لما حالتي حالة تطلعين بويهي ;Pp
المهم جان تشوفني و تقولي ,, سلاام
انا قلتلها ,, هلااااا شلونج شخبارج انشالله مرتاحة ,, اي انا زينة انت شلونك ,, والله انا تمام الحمدلله مرتاح ,, حتى ما وقفت ;Pp
طبعاً أنا لاعتبارات خاصة ما وقفت أشرحلكم اياها في المستقبل إن شاء الله في بوست منفصل << أقلد الشيوخ الي عالأنوار الي يقولون انشالله هالموضوع سنفرد له ليلة مخصصة ;D
و هذي كانت نهاية الأفلام بهاليوم ,,
و نسيت أقولكم ,, الدكتورة كانت دازة ايميلات بس انا ما جيكت الايميل الي تقولنا فيه انه اليوم
OFF ;D
سؤال الحلقة :
منو فيكم شافني أمس بفرز الانتخابات ؟
أمي و أخوي قالولي انهم حطوني و أنا أزف اقولهم يوقفون التصويت بالآداب ;D
HIYAAAAAAAAA WASA6iYAAA ;D

9 comments:

Sn3a said...

لووول مرات تعطينا تومش انفرميشن
بس ماعليه تمون
لووول
يعطيك الف عافيه
بردتو قلبنا ياعيال الوسط بهالنتيجه الحلوة
كلها سنين جايز تكون قليل وان شاءالله تردون لمكانكم
الاول
طبعا ومو غير الاول


اهم شي انك خليت الجامه طايحه عالقاع وااي لو انا جان بجيت
ووقفت بنص الشارع

لول

ماشفناك حسافه
انا ابوي كل مايشوف بالجريده بنيه ماسكه جنطه مثل وحده من جناطي
يقول بابا مصورينج
حتى لو البنيه بكليه المريخ

نزلنا فيديوك وانت تزف

Anonymous said...

أمي و أخوي قالولي انهم حطوني و أنا أزف اقولهم يوقفون التصويت بالآداب ;D

@@@

we wanna seeeeee! hehe

Unknown said...

خووو تسبح ليش اتخيس الاوادم لاحق عالانتخابات :P

خلاص انت طالب جامعي مو ثانوي ما تسبح

Ducati said...

لووول يالله عالبركه وانشالله منها للأعلى

والله مزاج انا منك اخلي سالفة شويخ العصر او بليل

انا نظامي اجل عمل اليوم إلى الغد

Don Juan said...

Sn3a

ميرسي عالكلام الحِلو الي قلتيه عن الوسط ,, لو كان الوسط بنتاً لخجلت مما يقال عنها في المدونات ;Pp

بعدين انا لو أمنت العقوبة جان ما عدلتها من مالي الخاص ;Pp
جان نطرت و وصلت البيت و حطيتها بحضن ابوي ;D

بس الخوف و ما يسوي

الحين مادري شلون أييب الفيديو ,, محد مسجل فرز الوطن :(

T.C

*****

twinkle

اي اي زفيتهم ,, كنت انا الكنغ داخل قاعة التصويت ;D

و أول ما أحصل الفيديو أحطه أفا عليكن :)

T.C

Don Juan said...

3bady

الله يرزقك و تكون مندوب و تعرف حجم المعاناة الي مريت فيها ;D

T.C

*****

Ducati

لاااااااااااااااا من صجك انت ,, جان يصير فيها طق ,, بروحي داعم عواميد الهندسة تبي اقوله اني كاسر المراية ;D

T.C

Anonymous said...

فديت الوسط والله


للاسف انا ماشفت لاني كنت بالفرز قعد اصفق واصرخ من الوناسه :p

PaLoMiNo said...

Miss U ;*

Don Juan said...

Free Moi

اي شفتج هناك انتي و أميرات البنات ;D

T.C

*****

Palo

wallah 7ata ana miss you ;*
wainch mn zman mo mbyna :(