Monday, September 29, 2008

ما ظل بيها إحترام :'(

كلنا نعرف الأونو ,, لعبة بريئة جداً ,, أخف و أسهل و أحلى من الجنجفة بوجهة نظري عالأقل ما تقدر تقول حق الي معاك بالفريق انت يا ابن الكذا و يا كذا و يا كذا و يا كذا ,, لأنه باختصار انت الفريق بهاللعبة
المهم ,, نعود لمحور الحديث
عندي بنت اخت الله يخليها لي و السامع يقول آمين و يخليلكم عيالكم و عيال خواتكم و اخوانكم ,,
المهم ,, هالبنت اخت ,, عطوفة ,, أمها معلمتها شلون تلعب أونو
لعبت معاها بأول اسبوع برمضان ,, و كسرت راسها تكسير بدون مبالغه يمكن فزت عليها 10-4
الاسبوع الي وراه ,, بطلعة الروح فرقت عنها بقيمين
عاد أمس كانت القراند فينالي بيني و بينها
لعبنا أول قيم ,, فزت عليها بسهولة
القيم الي وراه جان اهي تفوز
و الي وراه
و الي وراه :/
بالضبط بالضبط ,, الدرو فور داق اقامة عندها ;D
المهم رحت بعدين الجمعية مع يوسفو ولد اختي شرينا قولدن فيش من جمعية الدسمة ,, أما حتة دين مزز بهالجمعية ;D
المهم نرجع لموضوعنا ;Pp
رديت من الجمعية و كلي حماس و نشاط جان أفوز عليها بقيم
صارت النتيجة جم ,, 3-2
حلو الكلام ؟ ;D
توسع الفارق بينها و بيني لي 6-2 :(
جان افوز بالثالث ,, جان توصل لي 8-3 :(
هني انا استجمعت قواي مرة ثانية و رتبت صفوفي و وصلت لي نتيجة 8-6
شوي جان تييب التاسع ,, أنا وصلت لي الثامن بشق الأنفس
شوي و انا ياي بييب التعادل ,, قلت أونو ,, هالحركة سوتها فيني مليون مرة أمس :(
قلت أونو ,, جان تشوفني و تعطيني ابتسامة من التي هي و تقول
لأ مو أونو
و تقط الدرو فور ,, و كانت شايفة أي ورقة عندي و اهي قالت اونو ,, و جان تغلبني :(
تعرفون الي انا منصدم ,, لأنها فازت وصلت لي العشرة ,, و انا حاط ايدي على راسي من الصدمة جان اشوفها تضحك علي و تقولي
كسرت راسك :'(
و قعدت اهي و اخوها يناقزون بالصالة و يضحكون علي :(
أنا تهزأت يا قدعان
المباراة الياية راح تكون لرد الإعتبار
it's a matter of honor ,, it's a matter of reputation ;D
و بس سلامتكم ماكو إهداء اليوم احنا برمضان ;Pp
ملاحظه : عطوفه موجوده بالفلكر مالي ,, دوروها تلقونها ;D
شكلها ما يوحي
بس قولوا ماشالله قبل لا تشوفون الصورة ;D

18 comments:

ساحبة سايد said...

أفاااا بو علوه جذي تسوي فيك عطوفه العنونه.. مو هينه والله

وحفاظاً على شويه مكانه لك خونك خالها.. هذا إذا ظل في مكانه
:p لا تفكر تتحداها مرة ثانية..



أتغشمر.. :p

بس والله جايدة هل خساير :D

Unknown said...

yoooooooom leeeeeeeek wo yooooooom 3leeek :P

Anonymous said...

اليييييييوم عييييييد

ترا الحين أنادي لك شيخة الكيندر سبرايز

لوووول يالله عاد إحتفل ويااي :P

Miss-Q8 said...

لووووووول
ما عليه .. هارد لك

قولها آنا فوزتج عشانج أصغر مني
;Pp~

عاد كلش مو خوش موقف

لووول أذكر اخوي الصغير لما كان يلعب دامه مع الوالد إن فاز رفع بنفسه و إن خسر طنقر 3 أيام


عيدك مبارك
و كل عام و انت بخير ,


~~~

Sweets said...

يلا خيرها بغيرها :)

كل عام وانت بخير

Bloggerista said...

سلم قلب البنات اللي بفوزون :)

عاد مو اتنيحس و ما تعطيها عيدية من القهر

Don Juan said...

ساحبة سايد

أشوه انها بتروح دبي ,, ولا جان الانتقام كان راح يكون عسير ;D

T.C

*****

3bady

mosh kol youm m3aaak ;D

T.C

Don Juan said...

twinkle

يا أمي مو عيد مو عيد
الربع مو زقرت موليه ;Pp

T.C and WB ;D

*****

miss-q8

لا وين ,, لو انا مفوزها كل مرة جان تمشي بس كل مرة اغلبها بالتوتل :(

و أيامج سعيييده :)

T.C

Don Juan said...

Taalufiya

و انتي بخير و صحة و سلامة :)

T.C

*****

Fashionista

انتي femenist ;Pp

بس شقول بعد ,, دلوعة خالها لازم تفوز ,, بس ماكو عيدية خل تستريح خالها طالب مو موظف ;D

T.C

Sn3a said...

لووووول اذكرها من بوستك اللي اخترعت فيه انت عطفطف لووووول
يلا ماعليه
يوم ليك ويوم علييك


اهم شي لأ مو اونوو كربووووون لوول

عيدك مبارك وعساك من العايدين

Don Juan said...

Sn3a

بلاش تفكريني :(
في شي ما قلته
بلعبة من اللعبات عطتني
DRAW 16 :(
Double Draw 4 + 3 Draw 2 :(

it wasn't my day ;D

T.C

5roofa said...

لوووول يحليلهااا

والله انا فاشله بالونوو كله مغلووبة و الدرو فوور عمره ما يطيح بيدي الا نادرا و لمة اقطه يتحاذف علي من كل مكان ثاني لووول

salamz dear...

صبا said...

يا حلو البنات

الله يحفظها ويخليها لكم وتفرحون فيها

ولا تقصر معاها بالعيديه

مره ثانيه لا تتحدي البنات
يكسرون راااااسك

وعيدك مبارك
وكل عام وانت بخير
:)))

Don Juan said...

5roofa

للأسف ,, الحال من بعضه ;Pp

T.C

*****

صبا

راح أقصر معاها بالعيدية لسببين
أول سبب اني طالب ;Pp
ثاني سبب ,, إنها تقضي إجازة العيد في دوباي ;Pp

T.C

PaLoMiNo said...

LOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOOL!!!! :P

ma thaal beeha? ;p

hathy kilmaat my friend hahahaha

eymwtny min il th7ik lama ygolha hehehehe

ma thaaaaaal beeha obbby ma thaal beeha ;p

Don Juan said...

Palo

long time no see ;D

3la qolt your friend ,, ma '6l beha ;Pp

Anonymous said...

لو سمحت إكتب أبدييت

Don Juan said...

Twinkle

7q leash ? 3n what ?